SRMG Labs تحصد لقب أفضل شركة سعودية للخدمات الإبداعية والإعلانية

SRMG Labs تحصد لقب أفضل شركة سعودية للخدمات الإبداعية والإعلانية
SRMG Labs تحصد لقب أفضل شركة سعودية للخدمات الإبداعية والإعلانية
SRMG Labs تحصد لقب أفضل شركة سعودية للخدمات الإبداعية والإعلانية

حلت "SRMG Labs" شركة الخدمات الإبداعية والإعلانية، في المراتب الأفضل بين الشركات المدرجة هذا العام في تقرير "ليونز العالمي للإبداع".

حصلت الشركة على لقب أفضل شركة سعودية، والتاسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مرسّخة مكانتها ضمن أفضل الشركات الإبداعية العالمية، خصوصا أن تقرير "ليونز العالمي" يُعدّ معياراً عالمياً موثوقاً في مجالات الإبداع والتسويق لدى الوكالات والعلامات التجارية.

وقالت جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام: "يشكل حضورنا القوي في تقرير ليونز للإبداع إنجازاً إضافياً وخطوة مهمة في رحلتنا لتطوير المشهد الإعلامي والترويجي في السعودية والمنطقة".

وأضافت "لقد أطلقنا SRMG Labs لتكون منصتنا الأساسية لدفع حدود الابتكار في قطاع الإعلانات والإبداع، وبما يلبي ارتفاع الطلب وسرعة النمو في سوق الإعلانات، وبما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 الرامية إلى رفع نسبة مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي الإجمالي إلى 3 % مع 20 مليار دولار من العائدات، إلى جانب توفير 100 ألف وظيفة".

وأشارت إلى أنه منذ إطلاق إستراتيجية النمو والتحول في يوليو 2021 "اعتمدنا رؤية جريئة في ابتكار وإنتاج محتوى إبداعي وعصري يعيد تشكيل المعايير التقليدية بما يتناسب مع عالمنا اليوم".

وقالت الراشد: "عبر توفير بيئة متكاملة لدعم الابتكار، تسعى المجموعة من خلال SRMG Labs إلى تمكين المبدعين، من تقديم حلول مبتكرة تناسب تطلعات السوق الحالي والمستقبلي".

من جانبه، عبّر فادي مروّه الرئيس التنفيذي الإبداعي في SRMG ومديرعام SRMG Labs عن فخره بهذاالإنجاز "الذي يعد شهادة على الجودة الاستثنائية لفريقنا وعمله الإبداعي المميز".

وعدّ أن "تصنيفنا ضمن أفضل 10 وكالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والشركة السعودية الأولى فقط في غضون عامين من تأسيس SRMG Labs، يؤكد قوة وتفرد الكفاءات الإبداعية لدى Labs ويعكس نموّ الصناعة الإبداعية في السعودية، ويثبت أيضا أن المعرفة المحلية والخبرة النابعةمن المنطقة عادةً ما تثمر عن نجاحات متميزة".

كانت SRMG Labs قد حصدت جائزتين ذهبيتين في مهرجان"دبيلينكس" الدولي للإبداع 2024 عن فئتي الأنشطة الخارجية والمطبوعات في حملة "الملاعب المطبوعة" لمصالحة "صحيفة الرياضية" التي أطلقت تزامنا مع يوم الصحة العالمي، بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة والتوعية بفوائدها عبر تحويل بعض الأماكن العامة داخل المدن السعودية إلى ملاعب رياضية مصغّرة يمكن اللعب عليها، مثل ملاعب كرة القدم، والسلة، وغيرها من الرياضات.

كما جاءت الحملة استجابة لتعزيز الثقافة المجتمعية التي ينتهجها برنامج "جودة الحياة"ضمن "رؤية السعودية 2030"، الرامي إلى تقليل معدلات السمنة من خلال زيادةالنشاط البدني والمشاركة في الرياضة.

ومن ضمن الحملات التسويقية التي حازت على استحسان النقاد إلى جانب ما حصدته من جوائز حملة "أصوات الأرض"، أول مبادرة فنية موسيقية من نوعها، للاحتفاء بالأرض العربية وجمال تضاريسها عبر أعمال موسيقية إبداعية، حيث تم جمع واستخلاص أصوات فريدة من 5 مناطق مختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستخدام تقنيات تحليل الخرائط والبيانات الطبوغرافية ومن ثم نقلها إلى أسطوانات موسيقية تمكّن المستمعين للمرة الأولى على الإطلاق من الإنصات إلى تكوينات الأرض العربية. وشملت تلك المناطق، العُلا في السعودية، والطفيلة في الأردن، وتنغير في المغرب، وقاديشا في لبنان، والأقصر في مصر.

منذ إطلاقها في عام 2022، حظيت SRMG Labs بتقدير كبير لإبداعها المستمر. وبعد تركيزها في البداية على تلبية احتياجات مجموعة SRMG، تطوّرت SRMG Labs لتصبح شركة خدمات متكاملة تقدّم خدماتها المتنوّعة للعملاء في السعودية والمنطقة.

وفي 2023 تعاونت SRMG Labs مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض (RCRC) لتطوير الحملة الترويجية لترشيح مدينة الرياض لاستضافة معرض إكسبو 2030، التي تُوّجت بفوز الرياض في استضافة هذاالحدث الهام.

وتعكس هذه الإنجازات، الدور المحوري الذي تلعبه SRMG Labs في تعزيز الشراكات والالتزام في الوقت نفسه بتحقيق رؤية SRMG الطموحة لتعزيز مكانتها كأفضل مقدم للخدمات المتكاملة في المنطقة بحلول عام 2025.

الأكثر قراءة