تحسبا لرحيل صلاح .. ليفربول يستهدف البدلاء مقابل 40 مليون يورو

تحسبا لرحيل صلاح .. ليفربول يستهدف البدلاء مقابل 40 مليون يورو
محمد صلاح.

في مواجهة عدم اليقين المحيط بمستقبل الجناح المصري محمد صلاح، يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع لاعب بديل مقابل 40 مليون يورو، إذا لم يوافق على شروط تجديد العقد، حيث يحق له التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، وفقا لموقع "ميركاتو".

وأكد أن النادي الواقع على ضفاف نهر ميرزي مستعد لتقديم عرض كبير للمهاجم الأوكراني ميخايلو مودريك لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي تقدر قيمته السوقية بـ35 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبحسب صحيفة CaughtOffside البريطانية، فإن المحادثات بين صلاح "قيمته السوقية 55 مليون يورو" ونادي الاتحاد تجددت مرة أخرى، خاصة بعد رحيل الألماني يورجن كلوب عن تدريب نادي ليفربول، مؤكدة أنه سيتم تقديم عرض لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم إضافي مقابل راتب وصفته بـ "الفلكي".

إلى جانب المهاجم الأوكراني، انضم ليفربول إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الفرنسي من أصل كاميروني براين مبيومو لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي مستقبلا، الذي تبلغ قيمته السوقية لبراين مبيومو تبلغ 40 مليون يورو.

ويرتبط مبيومو مع برينتفورد بعقد يمتد حتى يونيو 2026، إضافة إلى خيار التمديد 12 شهرا إضافيا.

وكان ليفربول قد وجه أنظاره إلى إيبيريشي إيزي، لاعب نادي كريستال بالاس، وفقا لشبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، إلا أنها أوضحت بأن عقده يتضمن شرطا جزائيا قيمته 68 مليون جنيه إسترليني، ويمكن تفعيله في 2025، إضافة إلى أن نادي مانشستر سيتي سيكون المنافس الأكبر لضم اللاعب.

الأكثر قراءة