بالوتيلي وإنتر سيتي يتفاوضان .. ارتفاع سهم النادي في سوق الأوراق المالية

بالوتيلي وإنتر سيتي يتفاوضان .. ارتفاع سهم النادي في سوق الأوراق المالية

لا تزال المفاوضات بين نادي إنتر سيتي ووكلاء الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي دون حل، لكنها أكدت تغير الاتجاه في قيمة أسهم أول ناد رياضي إسباني يتم إدراجه في سوق الأوراق المالية، وتأثيره في الاستثمار، وفقا لصحيفة "يورو سبورت".

الصندوق الذي وقعه النادي مع شركة Alpha Blue Ocean، التي تمتلك الآن أكثر من 10% من أسهم الشركة، حيث شهد سعر أسهم Intercity سلوكا هبوطيا حرا بانخفاض قدره 64% منذ يناير، ولم يتوقف إلا في نهاية مارس، بسبب اندماج محتمل مع Hércules de Alicante وهذا الأسبوع بعد تأكيد الدمج المحتمل لشركة بالوتيلي.

وارتفع سعر السهم 15.34% في نهاية جلسة يوم الاثنين 30 سبتمبر في سوق الأوراق المالية، فقد تم تعزيز التغيير في الاتجاه يوم الثلاثاء بزيادة جديدة، رغم أنه في هذه المناسبة 0.50% فقط.

ويقترب بالوتيلي من العودة إلى الملاعب مجدداً بعدما تلقى عرضاً من نادي إنتر سيتي المنافس في دوري الدرجة الـ3 الإسباني، إذ لا يرتبط الإيطالي بعقد منذ رحيله عن أضنة ديميرسبور التركي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بالوتيلي البالغ من العمر 34 عامًا، لن يتمكن من اللعب حتى يناير على الأقل إذا تمت الصفقة، بسبب اكتمال قائمة الفريق، لكنه سيحاول استعادة لياقته البدنية الكاملة قبل خوض مباراته الأولى.

وتأسس إنتر سيتي في 2017، وينشط في منطقة أليكانتي في إسبانيا حيث يتسع ملعبه الرئيس لـ2000 متفرج فقط.

وسيكون الفريق الإسباني، النادي رقم 12 في مسيرة المهاجم الإيطالي، الذي رحل عن أضنة ديميرسبور في يونيو الماضي في مسيرة سجل خلالها 7 أهداف في 16 مباراة، لكنها لم تكتمل بسبب إصابته في الركبة.

 

 

الأكثر قراءة