81.9 مليون ريال أرباح التعاون .. تجاوز 3 أندية من «روشن» بالفائض

81.9 مليون ريال أرباح التعاون .. تجاوز 3 أندية من «روشن» بالفائض

انضم نادي التعاون إلى قائمة أندية دوري روشن السعودي، التي سجلت فائضا في ميزانياتها بعد أن بلغت أرباحه 81.9 مليون ريال، عقب إعلان القوائم المالية خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدت أمس، ونشرت تفاصيلها عبر منصة النادي في منصة "إكس".

وسجل التعاون الفائض الأكبر من بين الأندية التي أعلنت قوائمها المالية وسجلت فائضا وهي أندية: الشباب، ضمك، والفيحاء، حيث بلغت إيراداته 274.4 مليون ريال، ومصروفاته 192.1 مليون ريال.

ورفع النادي عدد المنتسبين بنسبة 20%، وقال النادي: "نبحث عن تحقيق الاستدامة المالية، الحصول على شهادة الكفاءة المالية، زيادة عدد الرعاة لزيادة مداخيل النادي والإيرادات، وتحقيق النجاح في ملف الحوكمة والتحول الرقمي".

وأضاف: "أهدافنا المستقبلية توظيف عدد من الكوادر الوطنية من الجنسين، تطوير آلية العمل الإداري في ملف التحول الرقمي، إنهاء القضايا القانونية كافة، وتنظيم فعاليات اجتماعية على مدار العام".

وأصبح التعاون النادي السادس الذي يكشف عن ميزانيته الفعلية للسنة المالية الجديدة، حيث بلغ إجمالي إيراداته مع أندية: ضمك، الفتح، الفيحاء، والشباب 1.408 مليار ريال، فيما بلغت مصروفاتها 1.304 مليار ريال.

وسجلت أندية التعاون، الشباب، ضمك، والفيحاء فائضاً بلغ 109.5مليون ريال، فيما سجلت أندية الخليج، الفتح، والفيحاء عجزا بـ6.167 مليون ريال.

الأكثر قراءة