إدراج وبدء تداول أسهم "المطاحن العربية" في "تاسي" الثلاثاء المقبل

إدراج وبدء تداول أسهم "المطاحن العربية" في "تاسي" الثلاثاء المقبل

أكدت تداول السعودية، أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية في السوق الرئيسة "تاسي" ابتداء من بعد غد الثلاثاء 8 أكتوبر برمز تداول 2285، وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

البورصة السعودية بينت عبر بيان اليوم على موقعها، أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداء من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري، فيما أعلن مركز إيداع الأوراق المالية، إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في المطاحن العربية، اليوم الأحد 6 أكتوبر إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

نشرة إصدار "شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية"

شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، كانت قد أتمت عملية الطرح لشريحة الأفراد في اكتتاب "المطاحن العربية"، وتخصيص 5 أسهم كحد أدنى لكل فرد بسعر 66 ريالا للسهم، وبتغطية 9.2 مرة.

أوضحت أنه سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، بنسبة تخصيص بلغت 1.7102 % على أساس تناسبي. علماً بأنه قد تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها بشكل تنازلي بدايةً من الطلبات الأعلى بواقع سهم واحد لكل طلب حتى نفاذها.

فترة اكتتاب المكتتبين الأفراد البالغ عددهم 264,179 كانت قد بدأت في يوم 18 سبتمبر وانتهت في 19 من ذات الشهر، وقد اكتتبت شريحة الأفراد في كامل الأسهم المخصصة لهذه الفئة والبالغة 1,539,450 سهم بنسبة 10 % من إجمالي الأسهم المطروحة وذلك عبر الجهات المستلمة.

الأكثر قراءة