الكشف عن المقطع الترويجي للموسم الثاني من الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"

الكشف عن المقطع الترويجي للموسم الثاني من الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"

أطلقت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، العرض الترويجي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي الشهير "أساطير في قادم الزمان".

يأتي هذا الموسم بالتعاون مع استوديو "توي أنيميشن" الياباني، وسيتم عرضه على منصة "شاهد" وقناة "MBC 1" في الشرق الأوسط، بالتزامن مع العرض في اليابان على قناة "TV Tokyo"، ابتداء من 1 نوفمبر 2024. كما سيتم عرضه في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.

يقدم العرض الترويجي مها وأخويها ريان وسلطان، وهم يواجهون تحديات يومية وفي كل تحدٍ جديد، تجد العائلة الحلول في القصص الشعبية التي ترويها لهم الجدة أسماء، في مزج ذكي بين الحكايات التقليدية والرؤى المستقبلية. يذكر أنه شارك 15 فنانا سعوديا من مانجا للإنتاج في تصميم الشخصيات والإخراج الإبداعي والإنتاج، حيث يوضح العرض الترويجي تنوع في أسلوب الرسم ما يعد قفزة من نوعها في جودة الرسوم والتحريك في عالم الأنمي. ويقدم المسلسل أيضاً مجموعة متنوعة من البيئات والأزياء التراثية في السعودية، ما يعكس تنوع ثقافات الجزيرة العربية بأسلوب لم ير من قبل.

يأتي هذا الموسم كاستمرار للنجاح الذي حققه الموسم الأول، وتجاوزت مشاهداته حاجز 100 مليون مشاهدة حول العالم. ويجمع الموسم الثاني بين الإبداع السعودي والخبرة اليابانية من خلال التعاون المستمر مع استوديو "توي أنيميشن"، ما يعزز جودة الإنتاج ويرفع من مستوى التوقعات.

الأكثر قراءة