"تداول" تقر انتقال "برغرايززر" من "نمو" إلى "تاسي" برأسمال 35 مليون ريال

"تداول" تقر انتقال "برغرايززر" من "نمو" إلى "تاسي" برأسمال 35 مليون ريال

أقرت "تداول السعودية" الموافقة على طلب شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة، الانتقال من السوق الموازية "نمو" إلى السوق الرئيسة "تاسي"، وذلك برأسمال 35 مليون ريال وبعدد أسهم 35 مليون سهم.

سيستمر تداول أسهم الشركة في "نمو" حتى انتهاء مدة نشر مستند الانتقال، لذا يجب على المصدر أن ينشر مستند الانتقال خلال 3 جلسات تداول تلي إعلان صدور موافقة تداول على طلب الانتقال، وسيكون مستند الانتقال متاحا للجمهور للمعاينة في المواقع الإلكترونية للمصدر وتداول السعودية والمستشار المالي لمدة 10 جلسات تداول.

عليه، سيتم إيقاف تداول أسهم المصدر ابتداء من اليوم التالي لانتهاء مدة نشر مستند الانتقال لمدة لا تزيد على 5 جلسات تداول، للبدء بإجراءات الانتقال، كما ستعلن تداول السعودية تاريخ الإيقاف وبدء إدراج أسهم المصدر في السوق الرئيسة فور اكتمال الإجراءات.

يجب على المستثمرين تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها، والمعلومات المذكورة في مستند الانتقال، وفي حال تعذر فهم محتويات مستند الانتقال، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

كما يجب ألا ينظر إلى موافقة تداول السعودية على طلب الانتقال على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في أسهم الشركة، حيث أن قرار الموافقة يعني أنه قد تم الالتزام من قِبل الشركة بجميع المتطلبات النظامية بحسب قواعد الإدراج.

الأكثر قراءة