خلاف داخل تشيلسي .. تجديد الملعب مقابل 1.5 مليار إستراليني أو بناء جديد

خلاف داخل تشيلسي .. تجديد الملعب مقابل 1.5 مليار إستراليني أو بناء جديد
أصبح الملاك المسيطرون على تشيلسي في خلاف ويريدون شراء حصص بعضهم بعضا. رويترز

سيبقى تشيلسي في ستامفورد بريدج وسيعمل على توسيع سعة الملعب إلى 55 ألف متفرج إذا فاز بهداد إجبالي في معركة مجلس الإدارة مع تود بوهلي بعد أن أصبح الملاك المسيطرون في خلاف ويريدون شراء حصص بعضهم بعضا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" يفضل إجبالي تجديد ملعب البلوز بتكلفة 1.5 مليار جنيه إسترليني للبقاء في ذا بريدج، في حين يريد بوهلي بناء ملعب جديد بمساحة 60 ألف متفرج في إيرلز كورت القريبة.

وقال مصدر: "إذا غادر تود بوهلي، فمن المتوقع أن يواصل النادي تنفيذ خططه للبقاء في ستامفورد بريدج والعمل على إيجاد حل لملعب يتسع لـ55 ألف متفرج، حيث من المتوقع أن يؤدي التوسع إلى ابتعاد البلوز عن الأرض لمدة عامين فقط أثناء إجراء العمل".

وتتضمن الخطط تحديث المدرج الغربي وبناء أسطح خرسانية فوق خط السكة الحديدية المجاور واستخدام الأراضي التي اشتراها النادي من مؤسسة ستول الخيرية للمحاربين القدامى، ولا يتضمن الخيار المفضل لإجبالي هدمًا كاملاً لملعب النادي الذي يتسع لـ42 ألف متفرج.

في المقابل، من المتوقع أن يستغرق بناء ملعب جديد بالكامل في موقع ستامفورد بريدج 5 سنوات على الأقل، ما يعني أن النادي سيضطر إلى العثور على منزل جديد خلال ذلك الوقت.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الـ4 في الدوري الإنجليزي تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، حيث تعادل في مباراته الأخيره مع نوتنجهام فورست 1/1 في ستامفورد بريدج، وسيعود للمنافسات الأحد المقبل عندما يواجه ليفربول على ملعب أنفيلد.

سمات

الأكثر قراءة