708.8 آلاف ريال تكلفة المدرج المجاني للجماهير السعودية أمام البحرين

708.8 آلاف ريال تكلفة المدرج المجاني للجماهير السعودية أمام البحرين
الجماهير تساند المنتخب السعودي أمام البحرين.

ينتظر أن تصل قيمة المدرجات الموحدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، التي تحتضن مواجهة المنتخبين السعودي والبحريني لكرة القدم، 708.7 آلاف ريال، بعد فتح المدرجات للجماهير مجانا.

وأعلنت منصة "WeBook" المسؤولة عن تسويق التذاكر عن أسعار مدرجات "الجوهرة المشّعة" الموحدة، والتي تدًرّجت 10، 20، و30 ريال، قبل أن يعلن الاتحاد السعودي بفتح المدرجات مجاناً تقديرًا للجماهير السعودية وإسهامها الكبير في مسيرة الأخضر، حيث يشترط الحصول على التذكرة المجانية من خلال الموقع الإلكتروني.


وبلغ الحضور الجماهيري للقاء الأخضر أمام البحرين، 35437 مشجعا، بتكلفة تبلغ 708.7 آلاف ريال باحتساب المتوسط لقيمة التذاكر.

وتأتي هذه المبادرة تقديرًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم لدور الجماهير في الدعم والمساندة للاعبين في المباراة التي تقام ضمن الجولة الـ4 من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والدور الكبير الذي قدموه في مباراة المنتخب أمام اليابان الأخيرة التي شهدت خسارة الأخضر بهدفين دون مقابل.

عوائد التذاكر في مباراة المنتخبين السعودي والياباني، تجاوزت مليوني ريال، في أعقاب نفادها "60 ألف تذكرة"، حيث تدرجت أسعار التذاكر في الدرجة الموحدة من 10 ريالات إلى 30 ريالا، الممتازة 100 ريال، الفضية 300 ريال، الذهبية 500 ريال، وتذاكر vip بـ2000 ريال للمقعد.

سمات

الأكثر قراءة