شركة الدواء تدشن هويتها الجديدة خلال ملتقى الصحة العالمي

شركة الدواء تدشن هويتها الجديدة خلال ملتقى الصحة العالمي
وزير الصحة خلال زيارة جناح شركة الدواء في ملتقى الصحة العالمي.

دشنت شركة الدواء للخدمات الطبية هويتها الجديدة خلال ملتقى الصحة العالمي الذي أقيم في الرياض، وذلك بالتزامن مع زيارة وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، جناح الشركة في الملتقى.

وبلغ حجم الصفقات والاستثمارات في الملتقى الذي انطلق تحت شعار "استثمر في الصحة"، 50 مليار ريال بحضور 105 ألف زائر، ومشاركة 1000 مستثمر، و1240 علامة تجارية.

وخلال زيارة الوزير، استعرض الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن سعد الفراج، استراتيجية الشركة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتطورة.

وشملت الجولة الاطلاع على الخدمات اللوجستية المتخصصة، وأحدث الأجهزة الطبية المتقدمة، وحلول الذكاء الاصطناعي المستخدمة في القطاع الطبي.

كما تم استعراض أحدث أعمال الشركة، مثل افتتاح عدد من فروع الصيدليات والعيادات في المملكة، وتطوير خدمة وصفتي لتسهيل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية.

وجاء الملتقى هذا العام بخمس منصات، وهي: قمة القادة، ومنتدى المستثمرين، ومنتدى الصحة الرقمية، ومنتدى التميز الطبي، ومنتدى التحول الصحي، إلى جانب استعراضه عدد من المناطق والتجارب المميزة مثل: منطقة مستشفى صحة الافتراضي.

من جانبه، أكد الوزير الجلاجل أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق أهداف رؤية 2030، كما اطلع على مبادرات الشركة في توطين الصناعة والوظائف، وتدريب الكوادر الوطنية الشابة، ودعم البحث العلمي والابتكار.

تأتي هذه الزيارة ضمن جهود وزارة الصحة وبرنامج التحول الصحي لتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية في المملكة.

الأكثر قراءة