لعبة Crossfire تنضم إلى منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2025

لعبة Crossfire تنضم إلى منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2025

وقعت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مع Smilegate، عقد شراكة إستراتيجية تمتد لـ3 سنوات بهدف إدراج لعبة CROSSFIRE، إحدى الألعاب الأكثر شعبية على مستوى العالم، ضمن منافسات النسخة الثانية من كأس العالم للرياضات الإلكترونية لعام 2025، الحدث الذي ستحتضنه الرياض صيف العام المقبل.

وأوضحت المؤسسة أن انضمام CROSSFIRE يشكل إضافة بارزة وجديدة إلى قائمة ألعاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية المتنوعة، وقالت "تم الكشف عن 19 بطولة في 18 لعبة، تشمل أشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وألعاب ساحات المعارك الجماعية، والألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي، وألعاب القتال. وسيتم الإعلان عن مزيد من العناوين قريباً".

وأضافت "منذ إطلاقها عام 2007 حققت CROSSFIRE نجاحاً باهراً في الصين، وأصبحت من أبرز ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على مستوى البلاد حيث تضم اللعبة أكثر من 1.1 مليار مستخدم عالمياً في أكثر من 80 دولة، وسجلت رقماً قياسياً بلغ 8 ملايين مستخدم متزامن، واستمرت شعبية اللعبة لأكثر من عقد من الزمان، ما أدى إلى إنتاج عديد من الأعمال الإعلامية، بما في ذلك سلسلة بث مباشر مخصصة لمنافسات اللعبة، التي جذبت أكثر من 1.8 مليار مشاهد في الأسابيع الأولى من عرضها عام 2020".

وتعود منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية عام 2025 لتجمع عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية في الرياض في حدث عالمي سيُحدد هوية بطل العالم القادم. وسيُقدم هذا الحدث، الأكبر من نوعه في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية، جوائز قيّمة للأندية واللاعبين المتنافسين عبر مزيج متنوع من المنصات وأنماط اللعب.

الأكثر قراءة