تشلسي يضم نكونكو بـ 80 مليون دولار

تشلسي يضم نكونكو بـ 80 مليون دولار

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي تعاقده مع كريستوفر نكونكو مهاجم منتخب فرنسا، قادما من لايبزيج الألماني، وذلك بعقد لمدة ستة أعوام بدءا من الأول من يوليو المقبل، وبصفقة مقدرة بـ63 مليون جنيه (80 مليون دولار).
وكان نكونكو، صاحب 23 هدفا في 36 مباراة مع لايبزيج الموسم الماضي، قد وافق على عقد مبدئي مع فريق غرب لندن في ديسمبر الماضي.
ونقل الموقع الرسمي للنادي اللندني عن نكونكو (25 عاما) قوله: "سعيد للغاية للانضمام إلى تشلسي، بذلت جهود كبيرة لجلبي إلى النادي، وأتطلع إلى التعرف على مدربي وزملائي وإظهار ما أستطيع القيام به لأنصار النادي على أرضية الملعب".
وتابع: "بعد أن لعبت في الدوري الفرنسي والدوري الألماني، أريد الآن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أقوى الدوريات في العالم، متحمس جدا لهذا التحدي وسأكون فخورا بالدفاع عن قميص تشلسي".
وأصدر تشلسي بيانا باسم المديرين الرياضيين في النادي وهما لورنس ستيوارت وبول وينستانلي قالا فيه: "أثبت كريستوفر بأنه أحد أبرز اللاعبين المهاجمين في كرة القدم الأوروبية في الموسمين الأخيرين وسيضيف إلى الفريق النوعية، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز".
وأضاف: "أظهر قدرته على أعلى المستويات في صفوف لايبزيج ومنتخب فرنسا ونتطلع قدما لانضمامه إلينا مع زملائه استعدادا للموسم المقبل".

سمات

الأكثر قراءة