«باربي» يصل للمليار دولار رغم تراجعه في ترتيب السينما العالمية

«باربي» يصل للمليار دولار رغم تراجعه في ترتيب السينما العالمية

حقق فيلم Barbie إيرادات وصلت لمليار و404 ملايين دولار حول العالم، وحصل الفيلم على إشادات من نقاد عالميين، حيث تم وصف العمل بـ"المضحك والمذهل والذكي للغاية"، الفيلم من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينج في دور كين، واحتل الفيلم أخيرا المركز الخامس عالميا بعد أن كان متصدرا لعدة أسابيع.
من بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك الذي قال: لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية". وتمت الإشادة بفيلم Barbie أيضا لكونه "ذكيا وصادقا وممتعا" إضافة إلى أنه "مرح ورائع ومضحك"، حيث قالت كاتسي ستيفان من أن روبي وجوسلينج "ولدا لعب أدوار باربي وكين".
أحداث فيلم Barbie تدور في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربي "مارجو" وهي تستمتع مع ريان كين في عالم حقيقي مستوحى من عالم باربي - يطلق عليه اسم باربي لاند، حيث يوجد عديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبي وريان جوسلينج في دور باربي وكين على التوالي. وتم بناء فكرة الفيلم، الذي أخرجته جريتا جيرويج وأدت بطولته الممثلة مارجو رابي برفقة الممثل رايان جوسلينج، على دخول دمية "Barbie" الشهيرة إلى عالمنا الحقيقي، قادمة من عالمها المثالي.
وفي بداية الفيلم، تدخل باربي عالمنا لعلاج حالة الضيق المفاجئ الذي باتت تشعر به، والذي يهدد مجتمعها الفاضل، ولكن بعد دخولها إلى عالمنا، تشعر للمرة الأولى بالحزن، ثم تبدأ بالبكاء.

الأكثر قراءة