الاتحاد السعودي والبنك الأهلي يجددان الشراكة 3 سنوات

الاتحاد السعودي والبنك الأهلي يجددان الشراكة 3 سنوات
ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم وطارق السدحان الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي خلال توقيعهما الاتفاقية. المصدر: الاتحاد السعودي لكرة القدم

جدد الاتحاد السعودي لكرة القدم والبنك الأهلي السعودي، اتفاقية الشراكة الحصرية والرسمية للكرة السعودية لمدة 3 سنوات، التي تعد الأقدم حيث بدأت قبل أكثر من 43 عاما. 
وتمثل هذه الشراكة الرسمية رعاية البنك الأهلي السعودي لأنشطة وبرامج الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخبات السعودية ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي والدوري النسائي السعودي وكأس الاتحاد السعودي للسيدات ومجلس جمهور المنتخب السعودي "قدام" حيث وقع الاتفاقية ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم وطارق السدحان الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي بحضور شركة الوسائل SMC بصفتها الشريك التسويقي والإعلاني الحصري.
وقال المسحل "الشراكة مع رائد القطاع المصرفي والداعم المتميز للرياضة السعودية البنك الأهلي السعودي تمثل نتاج الجهود التي قام بها الاتحاد السعودي والتحول الاستراتيجي نحو تطوير منتجاته وتهيئة البيئة الداعمة لجلب أفضل الرعايات، كما أن مشاركة الأرقام والبيانات الرياضية للشركات حفز عددا من القطاعات للدخول في منافسة الارتباط وتعظيم استفادة علاماتها التجارية مع منتجات الكرة السعودية".
من جانبه، قال طارق السدحان "تجديد شراكة البنك الحصرية كراع رسمي للكرة السعودية، يؤكد الدور المهم الذي يلعبه البنك الأهلي السعودي في نمو القطاع الرياضي ودعم الكرة السعودية للإسهام في تحقيق التميز على الصعيدين المحلي والعالمي والوصول إلى مراتب عالمية متقدمة تحقيقا لأهداف رؤية السعودية 2030، وذلك باعتبار كرة القدم الرياضة الأعلى جماهيرية".
بينما أشار خالد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC، أن الشركة تتطلع إلى مواصلة مسار جهودها المستدامة في التسويق الرياضي مع شريكنا الاتحاد السعودي في تعزيز الشراكات النوعية التي تسهم في رفع الإيرادات من خلال تحقيق الاستثمار وزيادة جاذبيتها بما يوضح مكانة كرة القدم السعودية على مستوى المنطقة والعالم.            
 

الأكثر قراءة