دي بروين مرحبا بالانتقال إلى الدوري السعودي: الأرقام مذهلة

دي بروين مرحبا بالانتقال إلى الدوري السعودي: الأرقام مذهلة
كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. (رويترز)

ألمح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين إلى الانتقال إلى الدوري السعودي بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا أنه لا يمانع من خوض التجربة، ولا سيما أنها في نهاية مسيرته الرياضية.

ووفقا لصحيفة (إتش.إل.إن) ومحطة (في.تي.إم) التلفزيونية، قال "بالنسبة لميشيل (زوجته)، فلا مانع في خوض تجربة مثيرة، نجري أيضا محادثات أكثر وأكثر كعائلة".

وأضاف "يتبقى عام في عقدي مع مانشسر سيتي، لذا يجب أن أفكر فيما سيحدث"، مشيرا إلى أنه ابنه الأكبر يبلغ 8 أعوام، ولا يعرف شيئا سوى إنجلترا ويسأله إلى متى سألعب في مانشستر سيتي، وفي وقت ما يجب أن أتعامل مع الأمر بطريقة معينة.

وانضم دي بروين الذي تبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت، إلى مانشستر سيتي في 2015، ونال معه 15 لقبا أبرزها الدوري الإنجليزي في 6 مناسبات، ودوري أبطال أوروبا في 2023، إضافة إلى كأس العالم للأندية.

ويضم الدوري السعودي مجموعة من زملاء دي بروين السابقين في مانشستر سيتي مثل رياض محرز لاعب نادي الأهلي وإيمرك لابورت لاعب نادي النصر، إضافة إلى زميله في المنتخب يانيك كاراسكو لاعب نادي الشباب.

ونقلت "رويترز" عن النجم البلجيكي قوله "حين يأتي الوقت، سيكون علينا التعامل مع الأمر بطريقة ما".

وأضاف دي بروين "في مثل عمري، يجب أن أظل منفتحا على أي شيء، أنت تتحدث عن أرقام مذهلة فيما قد تكون نهاية مسيرتي، في بعض الأحيان عليك التفكير في ذلك".

ومن المقرر أن يلعب دي بروين مباراته رقم 100 مع بلجيكا حين تستضيف الجبل الأسود وديا قبل خوض كأس أوروبا. ويستعد دي بروين للمشاركة مع بلجيكا في بطولة أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا التي تنطلق في 14 يونيو الحالي، حيث تلعب في المجموعة الخامسة بجانب سلوفاكيا، أوكرانيا، ورومانيا.

سمات

الأكثر قراءة