9 أعضاء يسددون رسوم عضوية الاتحاد والأهلي بـ 6.4 مليون ريال

9 أعضاء يسددون رسوم عضوية الاتحاد والأهلي بـ 6.4 مليون ريال
المهندس لؤي هشام ناظر مرشح لرئاسة نادي الاتحاد.

تحركت الأوراق لدى الجارين الاتحاد والأهلي قبل إقفال باب الترشح لرئاسة الناديين حيث بلغ مجموع ما تم سداده من قبل 9 أعضاء في الناديين الرسوم نحو 6.4 مليون ريال.

وبادر المهندس لؤي هشام ناظر المرشح لرئاسة الاتحاد بترقية عضويته إلى الفئة الماسية بعد سداد رسومها التي تبلغ مليون ريال.

وانضم إلى عضوية الاتحاد الماسية كل من: محيي الدين كامل، صالح عبدالله كامل، محمد كامل، ومحمد بخاري بعد سداد الرسوم التي تبلغ مليون ريال، وانضم للعضوية البلاتينية التي تبلغ رسومها 100 ألف ريال، كل من: طل ناظر، عبدالله الغامدي، والمهندس إبراهيم القرشي، ليبلغ

مجموع ما تم سداده 5.3 مليون ريال حتى الآن بخلاف 3500 مشترك من الجماهير وفق ما أعلنه النادي اليوم.

في المقابل، بادر الدكتور خالد العيسى رئيس الأهلي إلى سداد رسوم العضوية الخاصة التي تبلغ 1.15 مليون ريال، بعد أن لوح ماجد القثامي العضو الذهبي برغبته في خوض الانتخابات.

وفتحت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، باب الترشح لرئاسة المؤسسات غير الربحية في الهلال، النصر، الأهلي، والاتحاد بنظام القائمة يوم 3 يونيو، وستستمر لمدة 5 أيام، فيما سيتم فحص وإعلان القائمة الأولية 8 يونيو المقبل لمدة 5 أيام، على أن تكون فترة الطعون ضد القائمة 13 من الشهر ذاته.

وسيتم بعدها بيوم النظر في الطعون المقدمة مدة 4 أيام، وفي 18 من الشهر ذاته تُعلن القوائم النهائية للمرشحين والناخبين لمدة يومين.

وحدَّدت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية 20 يونيو موعدا للاقتراع وعقد الجمعية العمومية، فيما قررت أن يكون 21 يونيو فترة للطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية وفي اليوم التالي النظر فيه.

وفي العاصمة الرياض، أبدى إبراهيم المهيدب رغبته بالترشح لرئاسة نادي النصر خلفا لمسلي آل معمر، دون الكشف عن الرسوم التي سددها، حيث يتدرج الاشتراك في عضوية النادي من 115 ريالا إلى 17 مليونا و250 ألف ريال، فيما لم يكشف فهد بن نافل رئيس الهلال عن تقديم ملفه الانتخابي حتى الآن، حيث يبدأ رسوم الاشتراك في عضوية النادي من 100 ريال وتصل إلى مليون ريال.

يشار إلى أن يزيد أبونيان أعلن رغبته في الترشح لرئاسة الهلال في حال عدم رغبة ابن نافل في تجديد فترة رئاسته للنادي، حيث أعلن قائمته التي ينوي الدخول بها في الانتخابات.

سمات

الأكثر قراءة