ناتشو يغادر ريال مدريد بـ 26 لقبا والقادسية يجهز العقود

ناتشو يغادر ريال مدريد بـ 26 لقبا والقادسية يجهز العقود
ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو. (الفرنسية)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائده ناتشو فيرنانديز، وسط شائعات تفيد بأنه سينضم لنادي القادسية الصاعد إلى دوري روشن السعودي وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا).

وتوج ناتشو الموجود حاليا مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا يورو 2024"، مع ريال بألقاب أكثر من أي لاعب آخر، فيما تبلغ قيمته السوقية نحو 3 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

وذكر بيان للنادي : "يعلن ريال مدريد أن قائده ناتشو قرر إنهاء مسيرته مع ريال مدريد"، مضيفا: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا".

ووصف مدريد، ناتشو، الذي انضم لأكاديمية النادي وهو يبلغ 10 أعوام وشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول في 2012، بأنه "أحد أكثر اللاعبين المحليين الأسطوريين في تاريخنا".

وأضاف النادي: "منذ ذلك الوقت لعب مع فريقنا 12 موسما في واحدة من أنجح فترات ريال مدريد عبر التاريخ"، مؤكدا أنه "طوال كل هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبا: 6 ألقاب في دوري الأبطال، 5 ألقاب في كأس العالم للأندية، 4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، 4

ألقاب للدوري الإسباني، لقبين بكأس إسبانيا، و5 ألقاب لكأس السوبر الإسباني". وحسم القادسية المملوك لشركة أرامكو، 4 صفقات حتى الآن بعد التعاقد مع المكسيكي جوليان كينونيس، الأوروجواياني ناهيتان نانديز، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، وحسين القحطاني، وينتظر التوقيع

مع المدافع الإسباني بعد تجاوز الفحص الطبي وإنهاء إجراءات العقود الخاصة بالصفقة، حيث سيتقاضى راتبا يقدر بنحو 10 ملايين يورو سنويا وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية.

سمات

الأكثر قراءة