مليون دولار من صندوق الاستثمارات لبطولة أرامكو للجولف في لندن

مليون دولار من صندوق الاستثمارات لبطولة أرامكو للجولف في لندن

تشهد سلسلة بطولة أرامكو للفرق للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بجولتها المقبلة التي ستقام في نادي سنتويون في لندن خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو المقبل، وتبلغ جوائزها مليون دولار، منافسة واسعة بين أفضل اللاعبات؛ حيث تنضم التايلاندية باتي تافاتاناكيت والثنائي الأمريكي أليسون لي وأنجيل يين إلى المنافسات إلى جانب تشارلي هال وجورجيا هول ونيللي كوردا، وتهدف الأخيرة إلى الدفاع عن لقبها الفردي من عام 2023.

وكانت تافاتاناكيت، قد ظفرت بلقب سلسلة بطولة أرامكو للفرق البالغة قيمتها 5 ملايين دولار والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الرياض فبراير الماضي حيث كان أول ألقابها منذ فوزها ببطولة شيفرون عام 2021 .

وقالت تافاتاناكيت وهي تتأمل نجاحها الأخير: "بدأ هذا الموسم بداية رائعة، بفضل العمل الذي بذلته أنا وفريقي على مر السنين، كان الفوز في الرياض مهما، حيث كان لقبي الأول منذ ثلاث سنوات، وتلاه فوز خاص في تايلاند في الأسبوع التالي".

كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعبة نيللي كوردا التي مرت بموسم مميز حيث قالت: "من الرائع رؤية مزيد من الاهتمام بالتركيز على جولف السيدات، أنا متحمسة حقا للعب والمنافسة في لندن خاصة على ملعب قوي مثل نادي سنتويون". كما تشهد البطولة مشاركة نجمة كأس سولهايم إيملي بيدرسن والبطلة الرئيسية آنا نوردكفيست من السويد.

سمات

الأكثر قراءة