"فالكونز" السعودي يقترب من الفوز ببطولة الأندية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

"فالكونز" السعودي يقترب من الفوز ببطولة الأندية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
جميع البطولات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية تمنح نفس عدد النقاط.

يقترب فريق فالكونز السعودي من ضمان الفوز ببطولة الأندية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية وتحقيقه الجائزة الأولى البالغة 7 ملايين دولار، بعد تصدره الترتيب بـ4160 نقطة جمعها من مشاركته في 12 بطولة حتى الآن.

تبقى للفريق 4 منافسات سيشارك فيها خلال آخر أسبوعين، حيث سيكون أول فريق في العالم يحصل على هذه الجائزة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية البالغ مجموعها 20 مليون دولار، التي أشار القائمون عليها إلى تطويرها في الأعوام المقبلة.

فريق فالكونز السعودي فاز حتى الآن ببطولتي "كول أوف ديوتي" و"فري فاير" وجائزة بحصوله على المركز الثاني في بطولتين كذلك هما "أبكس ليجندز" و"موبايل ليجندز"، والمرتبة الثالثة في 3 منافسات (دوتا 2 الرياض ماسترز وموبايل ليجندز النسائية وأوفرواتش 2).

 

 

جميع البطولات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية تمنح نفس عدد النقاط، ما يكافئ الأندية التي تؤدي باستمرار على أعلى مستوى. مزيد من الأندية المتنافسة في عناوين الألعاب المختلفة يعني مزيدا من المنافسة.

فريق تي1 الكوري جاء في المركز الثاني بـ1600 نقطة، على الرغم من قلة مشاركته في المنافسة، حيث استطاع الفوز ببطولة ليج أوف ليجندز، وجاء في المركز الثاني منافسات تيم فايت تاكتكز.

تي1 ما زال باستطاعته رفع رصيده في حال فاز بأحد المراكز الثلاثة الأولى في منافسات ببجي على أجهزة "بي سي" والمحافظة على المركز الثاني والفوز بجائزة تبلغ 4 ملايين دولار.

فريق ناتوس فينسيري الأوكراني الذي جاء في المرتبة الخامسة في الترتيب بـ1170 نقطة ما زال يملك فرصة في تعزيز حظوظه والفوز بالمرتبة الثانية في حال فوزه ببطولة ببجي على أجهزة بي سي، حيث سيكون مجموع نقاطه في حال الفوز 2170 نقطة.

 

الأكثر قراءة