فيريزون راعيا لخدمات الاتصالات في كأس العالم 2026

فيريزون راعيا لخدمات الاتصالات في كأس العالم 2026
اتفق "فيفا" مع شركة فيريزون لتكون راعيا لخدمات الاتصالات في كأس العالم. "فيفا"

اتفق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع شركة فيريزون، لتكون راعيا رسميا لخدمات الاتصالات في بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في كل من كندا والمكسيك والولايات المتحدة، وداعماً رسمياً في الولايات المتحدة لبطولة كأس العالم للسيدات 2027.

وقال هانز فيستبرج، رئيس مجلس إدارة شركة فيريزون ومديرها التنفيذي: "كأس العالم وكأس العالم للسيدات، عبارة عن حدثين تلتقي فيهما مجتمعات تمثل مختلف أرجاء العالم، ولها شغف مشترك باللعبة، ونحن ملتزمون بتعزيز التجارب التي تحظى بحب الجماهير، سواء داخل الملاعب أو أثناء التنقل، إذ ستعزز شراكتنا مع الفيفا هذا الاتصال لعشاق كرة القدم في شتى أنحاء العالم، كما ستتيح الاستمتاع بتجربة فريدة لا يمكن أن تقدمها سوى الشركة".

ومن جهته، قال جياني إنفانتينو رئيس الفيفا: "كرة القدم توحد العالم، ولتوحيد العالم لا بد من ضمان إمكانية الاتصال للجميع، لذا تنضم إلينا فيريزون في هذه الرحلة التي نسعى من خلالها إلى جعل كرة القدم لعبة عالمية بحق، حيث ستعمل على إنشاء الشبكة التي سيتواصل من خلالها المشجعون واللاعبون والشركاء ووسائل الإعلام على حد سواء".

وقالت الشركة المزودة للتكنولوجيا ومقرها نيويورك: إن الاتحاد الدولي لكرة القدم يتوقع 3 ملايين زائر دولي إلى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك لحضور البطولة التي ستشارك فيها 48 فريقا في الفترة من 11 يونيو إلى 19 يوليو 2026.

وخصص الاتحاد الدولي لكرة القدم ميزانية متحفظة لكسب 2.7 مليار دولار من صفقات التسويق بإجمالي إيرادات تزيد عن 11 مليار دولار لجميع بطولاته من 2023 إلى 2026، وتعد فيريزون الراعي الـ7 في فئة الدرجة الثانية لكأس العالم للرجال المقبلة.

الأكثر قراءة