لتنويع محفظته .. مبابي يستحوذ على 10 % في "لويفي" للإلكترونيات

لتنويع محفظته .. مبابي يستحوذ على 10 % في "لويفي" للإلكترونيات
Real Madrid's French forward #09 Kylian Mbappe (L) walks next to Real Madrid's Italian coach Carlo Ancelotti as he leaves the pitch during the Spanish league football match between Real Madrid CF and Deportivo Alaves at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on September 24, 2024. Real Madrid striker Kylian Mbappe has sustained a thigh injury to the biceps femoris in his left leg, ahead of this weekend's La Liga derby clash against Atletico, his club announced. The French superstar was taken off during the 3-2 win over Alaves on September 24 and appeared to be suffering some discomfort. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)
لتنويع محفظته .. مبابي يستحوذ على 10 % في "لويفي" للإلكترونيات

استحوذ نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي على حصة في شركة الإلكترونيات الألمانية Loewe Technology GmbH، وهو استثمار تتوقع الشركة أن يزيد من المبيعات، وربما يمهد الطريق لطرح عام أولي.

لويفي قالت إن لاعب ريال مدريد (25 عاما) حصل على حصة أقلية تزيد على 10 % من خلال شركته الاستثمارية Coalition Capita، دون الكشف عن قيمة الصفقة، حيث تأتي هذه الخطوة بعد أن قامت لويفي -المعروفة بأجهزة التلفزيون الراقية- بتجنيد إمبابي كسفير للعلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام.

الرئيس التنفيذي لشركة لويفي أصلان خابلييف قال "الشركة تهدف إلى زيادة الإيرادات السنوية بشكل حاد إلى 300 مليون يورو على مدى العامين المقبلين، من مستوى 60 مليون يورو الحالي، مع التركيز بشكل خاص على أسواق أمريكا وآسيا"، مضيفا "هذا قد يؤدي في النهاية إلى طرح عام أولي".

تقييم لويفي ينمو إلى 500 مليون يورو على مدى الأعوام الخمسة المقبلة بحسب ما ذكر رئيسها التنفيذي، حيث يعد نحم التنس السويسري روجر فيدرر العلامة التجارية الرياضية الأولى لها إضافة إلى إمبابي.

في وقت سابق من هذا العام، اشترى مبابي حصة في نادي كرة القدم الفرنسي الدرجة الثانية ستاد مالهيرب كاين من شركة أوكتري كابيتال مانجمنت. بالنسبة لشركة لويفي، قد يكون جمهور نجم كرة القدم الضخم عبر الإنترنت، بما في ذلك 122 مليون متابع على إنستجرام، ذا قيمة خاصة.

خابلييف يرى أن أمبابي ساعد بشكل كبير على ترويج مكبر صوت بلوتوث قمنا بتطويره معه، مبينا أن عديد من زملاء مبابي في المنتخب الفرنسي أيدوا المنتج أيضا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

سمات

الأكثر قراءة