دي يونج: برشلونة لا يدفع لي الكثير .. راتبي بعيد عن 37 مليون يورو

دي يونج: برشلونة لا يدفع لي الكثير .. راتبي بعيد عن 37 مليون يورو
دي يونج ينفي حصوله على راتبا كبيرا من برشلونة.

نفى الهولندي فرينكي دي يونج لاعب نادي برشلونة، حصوله على راتب يقدر بـ 37 مليون يورو سنويا في الوقت الذي اقترب فيه من العودة إلى الملاعب إثر الإصابة التي تعرض لها في أبريل الماضي.

وبحسب موقع Football España، فإن اللاعب الهولندي دافع عن نفسه، رغم أن هناك عدم يقين بشأن ما يحمله مستقبله بعد عقده الحالي، رغم تقديم النادي الإسباني عرضا للتجديد قبل أشهر عدة.

مع انتهاء عقده في عام 2026، سيتعين على برشلونة التعامل مع الأمر بإلحاح متزايد، وقال "إذا لم يكن دي يونج باقيًا في النادي على المدى الطويل، يجب عليهم أن يتطلعوا إلى بيعه في أقرب وقت ممكن بينما لا يزال يحتفظ ببعض القيمة، إذا كانت هناك نية لتوقيع صفقة جديدة من الجانبين، فكلما اقترب موعد انتهاء الصفقة، زادت القوة التفاوضية لوكلاء دي يونج".

من جهته، قال اللاعب "إنه أمر محبط للغاية بالنسبة إلى لاعب يعيش ويتنفس كرة القدم أن يكون بعيدا عن الملعب".

وواصل: "الناس يعتقدون أنني أكسب كثيرا من المال ويقولون إنني يجب أن أخضع لعملية جراحية لكني لا أريد ذلك وإنني في إجازة ولا أتدرب، لكن هذا غير صحيح".

وأردف: "الجميع في النادي اتفقوا على أن عدم إجراء الجراحة كان الخيار الأفضل".

واختتم: "قالوا الكثير عني، قالوا إنني لا أريد إجراء الجراحة وإنهم يدفعون لي كثيرا من الأموال، قالوا إن راتبي يصل إلى 37 مليون يورو، وهذا غير صحيح، الأمر بعيد جدا عن ذلك، أنا لست قريبا من الحصول على هذا المبلغ، بل أنا بعيد جدا".

سمات

الأكثر قراءة