زيادة المشاهدين خلال منافسة دوري أبطال إفريقيا بأكثر من 25 %

زيادة المشاهدين خلال منافسة دوري أبطال إفريقيا بأكثر من 25 %
زاد عدد المشاهدين خلال منافسة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024 . "كاف"

زاد عدد المشاهدين خلال منافسة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024 بأكثر من 25 % في شمال إفريقيا، بينما شهد شرق إفريقيا وجنوبها نموا تجاوز 40 % في كل من المشاهدات التلفزيونية والتفاعل الرقمي.

وأعلن الاتحاد الإفريقية لكرة القدم في بيان، اتفاقيات جديدة للحقوق السمعية البصرية لمنافسات الأندية لموسم 2024/2025، وذلك بعد عملية طلب العروض ناجحة لحقوق البث المدفوع (بالإنجليزية) والبث المجاني (عديد من اللغات) في منطقة جنوب الصحراء الإفريقية.

وتتضمن الحقوق منافسات الأندية المميزة في كرة القدم الإفريقية: رابطة أبطال إفريقيا 2024/2025، كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2024/2025، رابطة أبطال إفريقيا للسيدات 2024، وكأس السوبر الإفريقي 2025.

كما توصل "كاف" إلى اتفاقيات مع SuperSport International لحقوق البث المدفوع (بالإنجليزية)، ومع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في جنوب إفريقيا (SABC) وكذلك Azam Media لحقوق البث المدفوع (بالإنجليزية).

وقال الدكتور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "أدى النمو المتسارع والتنافسية العالمية لكرة القدم في إفريقيا إلى اهتمام بكرة القدم الإفريقية من قبل أصحاب البث الكبار، الأفارقة والدوليين لقد شاركت SuperSport وSABC وAzam Media بشكل تنافسي في طلبات العروض لحقوق البث الخاصة بـالكاف، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرحب بهم جميعا كشركاء، ويضمهم إلى عدد من أصحاب حقوق البث، ونحن ملتزمون بضمان أن تكون منافساتنا بما في ذلك منتجات البث، على مستوى عالمي".

 

الأكثر قراءة