"موسم الرياض" راعيا للدوري الإسباني لمدة 3 أعوام

"موسم الرياض" راعيا للدوري الإسباني لمدة 3 أعوام
وقع موسم الرياض اليوم عقد شراكة مع الدوري الإسباني لمدة 3 مواسم.

وقع موسم الرياض اليوم عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA، لمدة 3 مواسم، يصبح فيها الموسم راعيا رسميا للدوري.

ولم يفصح البيان عن قيمة الصفقة لكن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أكد أن السعودية منطقة إستراتيجية للرابطة وللدوري.

موسم الرياض الذي تنطلق النسخة الخامسة منه في 12 أكتوبر ويمتد حتى مارس من العام المقبل يستضيف مجموعة من الفعاليات الترفيهية الرياضية والفنية والثقافية ويهدف لتحويل العاصمة السعودية إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية.

 ديفيد فيا، سفير "LALIGA" من جهته عبر عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقا للتعاون، موضحا أن كرة القدم في السعودية شهدت نموًا في السنوات الأخيرة، ما يجعلها شريكا مثاليا.

وسبق لموسم الرياض أن رعى أول حدث رياضي مباشر يتم استضافته في “Sphere” لاس فيغاس الشهير عالميا تحت عنوان "ليلة موسم الرياض" كما رعى رابطة الملاكمة العالمية والأحداث التابعة لها، إضافة إلى كونه راعيا رسميا لنادي روما الإيطالي.

ووقع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل مع شركة ومنظمة فنون القتال المختلطة UFC كما استضاف الموسم فعاليات رياضيات منها مصارعة WWE وبطولات العالم في الألعاب الإلكترونية.

سمات

الأكثر قراءة