تغريم نوتنجهام 979 ألف دولار وإنذاره لسوء التصرف

تغريم نوتنجهام 979 ألف دولار وإنذاره لسوء التصرف
جرى تغريم نوتنجهام فورست 750 ألف جنيه إسترليني. رويترز

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم "إنه جرى تغريم نوتنجهام فورست المنافس في الدوري 750 ألف جنيه إسترليني (979 ألفا) وتوجيه إنذار له بداعي سوء التصرف فيما يتعلق بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي حمل انتقادات للحكم، بعد هزيمة الفريق أمام إيفرتون في مباراة في الدوري الموسم الماضي".

وسيطر الغضب على فورست بسبب عدم الاستجابة لـ3 طلبات للحصول على ركلة جزاء خلال المباراة التي خسرها 2/0، وبعد دقائق من نهاية المباراة، أصدر بيانا عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي، ادعى فيه أن حكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل مشجع لفريق لوتون تاون.

وفي ذلك الوقت، كان فورست يخوض صراعا مع لوتون على تفادي الهبوط، وقد أنهى فورست الموسم في المركز 17 وهبط لوتون إلى الدرجة الثانية.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان "نفى النادي احتواء التعليقات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي على تحيز أو تشكيك في نزاهة حكام المباراة أو حكم الفيديو المساعد، وتوصلت لجنة تنظيمية مستقلة إلى ثبوت التهمة بعد جلسة استماع، وفرضت العقوبات على النادي".

وكان فورست قد ذكر عبر منصة إكس عقب المباراة "3 قرارات سيئة للغاية، 3 ركلات جزاء لم تحتسب وهو ما لا يمكننا قبوله ببساطة، حذرنا لجنة الحكام قبل المباراة من أن حكم الفيديو المساعد هو مشجع لفريق لوتون، لكنها لم تغيره، وجرى اختبار صبرنا عدة مرات، الآن سيدرس نوتنجهام فورست الخيارات المتاحة أمامه".

وقال فورست في بيان "إنه كان قلقا بشكل خاص إزاء طلب الاتحاد الإنجليزي فرض غرامة تتجاوز مليون جنيه إسترليني"، وأضاف "نعتقد أن هذا الطلب، وكذلك الغرامة التي تلته، غير مناسبين على الإطلاق، وسيستأنف النادي ضد القرار".

الأكثر قراءة