جولياني: 5 لاعبين سعوديين سيرافقون عبدالحميد في الدوريات الأوروبية

جولياني: 5 لاعبين سعوديين سيرافقون عبدالحميد في الدوريات الأوروبية
سيرافق 5 لاعبين سعوديين زميلهم سعود عبدالحميد في الدوريات الأوروبية.

أكد نيكولا جولياني وكيل اللاعبين الدولي المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن فترة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة قد تشهد انتقال 5 لاعبين من قائمة المنتخب السعودي للعب في الدوريات الأوروبية ومرافقة سعود عبدالحميد الذي يرتدي قميص روما الإيطالي.

وقال وكيل اللاعبين الإيطالي لصحيفة flashscore الإيطالية في لقاء حصري "أعتقد أن 3 أو 4 أو 5 لاعبين من تشكيلة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يمكنهم الانتقال أيضًا، لكن عليك أن تجد النادي المناسب بالظروف المناسبة، هذا يستغرق وقتا أيضا".

وكشف جولياني أن قوة الدوري السعودي للمحترفين، كانت السبب الرئيسي في قدوم مواطنه ستيفانو بيولي للدوري وتدريب فريق النصر، وقال "الدوري السعودي للمحترفين سيصبح أحد أفضل الدوريات في العالم خلال عامين، بيولي يعرف ذلك أيضًا، فرق المسابقة بحاجة إلى مزيج من أفضل اللاعبين والمدربين، ورغم أن المال جذاب للغاية إلا أن العملية معقدة وتحتاج ربما إلى 3 أو 4 سنوات".

وعن سعود عبدالحميد، قال جولياني "جاء من دوري مختلف بثقافة مختلفة في التدريب، وثقافة مختلفة في لعب كرة القدم، دعونا نرى بعد 6 أشهر كيف سيتقدم، لم يكن لديه سوى شهرين للتكيف وهو ليس بطلاً خارقًا، لكنه يستحق الاحتراف في الدوري الأوروبي".

الأكثر قراءة