تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم "تمكين" عند الحد الأعلى البالغ 50 ريالا للسهم

تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم "تمكين" عند الحد الأعلى البالغ 50 ريالا للسهم

أنهت شركة تمكين للموارد البشرية، العاملة في تقديم حلول الموارد البشرية المبتكرة، اليوم عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات بنجاح، وحددت سعر الطرح النهائي لطرحها العام الأولي عند 50 ريال للسهم الواحد.

وكان النطاق السعري للطرح قد تم تحديده سابقا بين 46 و50 ريال للسهم الواحد، فيما يبلغ إجمالي حجم الطرح 397.5 مليون ريال.

شهدت عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات طلبات بقيمة 55 مليار ريال من مجموعة متنوعة من المستثمرين، وبلغت تغطية الاكتتاب نحو 138.2 مرة، ما يعكس الإقبال الكبير على الطرح.

وقال فارس الحناكي، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة: "الطلب القوي على الطرح يعكس الثقة الكبيرة في الرؤية الاستراتيجية للشركة وخطط نموها المستقبلية الهادفة إلى تحقيق قيمة مضافة وعوائد مجزية للمساهمين، كما يبرز الإقبال إمكاناتنا الكبيرة، بما في ذلك قوة نموذج أعمالنا، وكفاءتنا التشغيلية، ودورنا في تلبية احتياجات سوق القوى العاملة المتطورة في السعودية".

تتضمن عملية الطرح العام الأولي طرح 7.95 مليون سهما عاديا تمثل 30% من رأسمال الشركة المصدر، من خلال بيع الأسهم الحالية المملوكة للمساهمين البائعين. وقامت الشركة بتعيين شركة السعودي الفرنسي كابيتال كمستشار مالي ومدير اكتتاب ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية.

يذكر أنه تم تخصيص 100% من أسهم الطرح بشكل مبدئي للجهات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات. وفي حال قيام المستثمرين الأفراد بالاكتتاب في أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق للمستشار المالي- بالتنسيق مع الشركة – تخفيض عدد أسهم الطرح المخصصة للفئات المشاركة إلى 80% من أسهم الطرح.

الأكثر قراءة