كورولا تنقل ياسر إلى المستشفى سرا

كورولا تنقل ياسر إلى المستشفى سرا

أثار ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، الشكوك بعد أن غادر إلى أحد المستشفيات منتصف تدريب أمس، وبرفقته مبارك المطوع إخصائي العلاج، على كورولا بيضاء، رغم إراحته منه بقرار من الجهاز الطبي.
وكان المطوع قد شوهد يفحص موضع إصابة القحطاني أثناء التدريب، قبل أن يغادراه إلى المستشفى، فيما أكد جمال الخليفة طبيب المنتخب السعودي، أن القحطاني يعاني كدمة خفيفة في قدمه اليمنى، ما حرمه المشاركة في تدريب الأمس. وشدد على أن إصابته لن تحرمه المشاركة في بطولة أمم آسيا في الدوحة التي ستطلق غدا.
وكان القحطاني قد غاب عن لقاء الأخضر أمام أنجولا أمس الأول، ما رسم علامات استفهام لدى الجماهير.
في شأن آخر، ثبّت المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو قائمة الـ 23 لاعبا التي اعتمدها الاتحاد الآسيوي الثلاثاء قبل الماضي، عندما أعلن أسماء اللاعبين الذين سيغادرون إلى الدوحة للمشاركة في البطولة الآسيوية وتضم كلا من: مبروك زايد، وليد عبد الله، حسين شيعان، حمد المنتشري، أسامة المولد، أسامه هوساوي، مشعل السعيد، كامل الموسى، عبد الله شهيل، معتز الموسى، سعود كريري، تيسير الجاسم، أحمد عطيف، مناف أبوشقير، عبده عطيف، نواف العابد، محمد مسعد، محمد الشلهوب، عبد العزيز الدوسري، مهند عسيري، ناصر الشمراني، نايف هزازي، وياسر القحطاني.
بينما تم السماح للاعبين، عبد الله العنزي، سلطان النمري، حسن معاذ، إبراهيم غالب، محمد السهلاوي، ماجد بلال، وأحمد الفريدي بمغادرة معسكر الدمام، إذ قدم الجهازان الإداري والفني الشكر والتقدير للاعبين كافة على ما قدموه طيلة مدة المعسكر.
إلى ذلك، اختتم المنتخب السعودي معسكره الاستعداد لبطولة كأس أمم آسيا في الدمام إذ أنهى "الأخضر" تدريباته الميدانية بحصةعلى ستاد الأمير محمد بن فهد لمجموعتين من اللاعبين، الأولى للذين شاركوا في المباراة الودية الماضية أمام منتخب أنجولا، حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية خفيفة في الجانب اللياقي (تفكيك عضلات)، ومن ثم تدريب في الصالة الرياضية في مقر المعسكر في الفندق، بينما أجرت المجموعة الثانية تدريبا على أرضية الملعب شمل الجوانب اللياقية والتكتيكية الفنية، بينما لم يشارك في التدريبات، اللاعبون تيسير الجاسم، مشعل السعيد، ناصر الشمراني، وسعود كريري لإراحتهم من قبل الجهاز الفني بعد الكدمات "البسيطة" التى تعرضوا لها في المباراة الماضية، إذ فضل الجهاز الطبي إراحتهم. وأكد محمد التويجري منسق المنتخب السعودي، أن إصابات الرباعي السالف إلى جانب القحطاني لن تمنعهم من المشاركة في المحفل الآسيوي.
وستغادر بعثة الأخضر الدمام ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة، حيث سيحل "الأخضر" في فندق الـ "ميلينيوم"، ومن ثم سيجري حصة تدريبية ميدانية (الساعة 6 مساء) على ملعب نادي العربي القطري.
وسيكون في استقبال الأخضر 30 طفلا، يرتدون زي المنتخبين السعودي والقطري، فيما سيكون في استقباله في الفندق 30 طفلة يرتدين الزي القطري التقليدي، ويتغنين بالأهازيج القديمة، فيما سيلقي مشجع سعودي كلمة تحفيزية على اللاعبين، مطالبا إياهم بتحقيق الكأس.

الأكثر قراءة