نجران.. «هانت»

نجران.. «هانت»

استطاعت إدارة نادي نجران برئاسة هذيل آل شرمة إنهاء 18 شكوى للاعبين سبق لهم تمثيل الفريق الكروي في النادي، تقدموا بها أخيراً لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي مطالبين بمستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي والمتمثلة في الرواتب الشهرية ومقدمات العقود.
وساهم الدعم الشرفي للنادي، والمبالغ المالية التي ضخها هذيل آل شرمة رئيس النادي في سداد مستحقات اللاعبين، وبالتالي سحبهم الشكاوى التي من شأنها أن تمنع النادي من قيد اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب في فترة التسجيل الصيفية الحالية والمقرر إغلاقها مطلع أيلول (سبتمبر) المقبل.
وتبقى لدى لجنة الاحتراف السعودي شكوى وحيدة مسجلة ضد نادي نجران، تسعى إدارة النادي للتخلص منها والوصول إلى نقطة تفاهم مع من تقدم بها.
الجدير بالذكر أن نادي نجران أبرم في فترة التسجيل الحالية العديد من الصفقات المحلية والأجنبية بتعاقده مع أحمد سهيل من النجمة، ياسر السديري من النهضة، حسام الجدعاني من التعاون، إلى جانب البرازيلي جونسون، ومواطنه أوليفييرا، والأردني الدولي مصعب اللحام.
على صعيد نجراني آخر، أنهت إدارة النادي الإشكالية الخاصة باللاعب ياسر السديري والتي تسببت في مغادرة اللاعب معسكر الفريق الحالي المقام في محافظة جدة، إذ انخرط اللاعب في حصة تدريب الفريق أمس، بعد أن تواجد في المعسكر البارحة الأولى، ونجح صالح مداوي مدير الاحتراف في النادي في تقريب وجهة النظر بين اللاعب والمقدوني جوكيكا حاجيفسكي مدرب الفريق.

الأكثر قراءة