سامي: حققنا الأهم

سامي: حققنا الأهم

كشف سامي الجابر مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أن فريقه كسب ثلاث نقاط مهمة أمام التعاون 1/0 أمس في الجولة الـ20 من دوري عبد اللطيف جميل، معترفا بصعوبة المباراة التي جاءت في ظل الإرهاق الذي يعانيه اللاعبون جراء خوضهم ثلاث مباريات في ظرف أسبوع واحد.
وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهايتها “حقيقةً مباراة صعبة للغاية، لأنها جاءت في وقت صعب، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات قوية في أقل من أسبوع، إذ بدأها بالفتح في الأحساء في كأس ولي العهد، ثم غادر إلى القصيم وواجه الرائد في الدوري، وها هو يواجه التعاون”. وأضاف “من كل ذلك أقول إننا كسبنا ثلاث نقاط هي الأهم بالنسبة لي”، مشيرا إلى أن فريقه وجد فرصا سهلة خلال مجريات المباراة ولكنه فشل في استثمارها ولو حصل لسهل على نفسه كثيرا. من جهته، أكد الجزائري توفيق روابح مدرب التعاون أن الخسارة لم تكن نتيجة عادلة، وأن فريقه كان يستحق على الأقل الخروج بنقطة من خلال مستواه الجيد الذي قدمه والفرص التي سنحت له.
وقال “لا نستحق الخسارة، قدمنا مستوى جيد، خاصة في الشوط الأول، ووصلنا إلى مرمى الهلال في أكثر من مناسبة لكن التسرع وعدم فاعلية المهاجمين حال دون الوصول إلى شباكه”.
وكشف أنه مع احترامه للهلال إلا أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل.

الأكثر قراءة