مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتبه في الرياض، طه كينتش مستشار رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وتم تبادل المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، كما دارت أحاديث ونقاش في العديد من المواضيع الإقليمية والعالمية.«الاقتصادية»

#2#

استقبل الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه أمس، علي بن فرج الطلال مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في المنطقة، الذي قدم نبذة عما تقدمه المؤسسة من خدمات لأبنائها.

#3#

استقبل الأمير مشعل بن عبد الله أمير مكة المكرمة، البارحة الأولى، جمعا من الأهالي والأدباء والمثقفين ورجال الإعلام في المنطقة وذلك في قصر المؤتمرات في جدة.

#4#

نيابة عن الأمير تركي بن عبد الله أمير منطقة الرياض بالنيابة، حضر عبد الله بن مجدوع القرني وكيل إمارة المنطقة البارحة الأولى حفل سفارة بنجلادش لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها وذلك في قصر طويق في الرياض.

#5#

قام الدكتور عدنان المزروع مدير جامعة طيبة، البارحة الأولى، بزيارة مهرجان الزهور والحدائق المقام في حديقة الملك فهد في المدينة المنورة، حيث تجول في أجنحة الجهات المشاركة والقسم النسائي وجناح الجامعة المشارك في الفعاليات عبر نادي أصدقاء البيئة "أوكسجين".

#6#

التقى نبيل صالح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلندا، بيتر ديوتن وزير الرياضة الأسترالي، حيث جرى خلال اللقاء الذي تم على هامش احتفالات مراسم قرعة نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015 م التي جرت في مدينة سيدني أمس الأول، عرض مجالات تعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين.

الأكثر قراءة