جاسم كبيرا للقدساويين بتاريخ 40 عاما

جاسم كبيرا للقدساويين بتاريخ 40 عاما

عينت إدارة نادي القادسية عبد الله جاسم رئيسا للمكتب التنفيذي لمجلس هيئة أعضاء الشرف في النادي، ومنحته الضوء الأخضر للبدء في زيارة أعضاء شرف النادي وكبار القدساويين من أجل تكوين المجلس الشرفي.
ويأتي اختيار عبد الله جاسم لهذا المنصب الحساس نظرا لما يملكه من تاريخ كبير في نادي القادسية منذ أكثر من 40 عاما، إضافة إلى أنه يتمتع بعلاقات واسعة وبمحبة من جميع القدساويين ويعتبر أحد المعاصرين لجميع أجيال القادسية منذ بداية تأسيس النادي.
من جانبه شكر عبد الله جاسم إدارة القادسية على هذه الثقة مؤكدا أنه يتشرف بخدمة نادي القادسية من أي مكان وأي زمان. وأضاف الجاسم القادسية: يحتاج من الجميع الالتفاف حول النادي وإعادته إلى وضعه الطبيعي بين الكبار وتناسي كل الترسبات التي حدثت خلال سنين مضت.
وشدد عبد الله الجاسم على أن كل قدساوي وكل أبناء مجتمع الخبر يعشقون هذا الكيان الكبير ويجب أن يقدموا العديد من التنازلات من أجل عودة القادسية وجميع ألعابه إلى صفوف الريادة التي عرف القادسية بها منذ بداية الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية.
وختم الجاسم سنبدأ بإذن الله العمل بشكل رسمي منذ اللحظة وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل إعادة أعضاء شرف القادسية وإعادة تكاتفهم والتي تعتبر النقطة الأولى في عودة الكيان القدساوي إلى سابق عهده بين مصاف الأندية الكبيرة في المملكة.
ومن جهة أخرى تكفل سامي السويلم عضو شرف نادي القادسية بمصاريف معسكر فريقه في الرياض تأهبا للقاء النصر في دور الـ 8 من مسابقة كأس ولي العهد. من جانبها قدمت إدارة القادسية شكرها وتقديرها لسويلم عضو الشرف مؤكدة أن دعم السويلم غير مستغرب وهو من الأشخاص الذي يخدمون النادي بصمت وله أياد بيضاء على الكثير من ألعاب النادي.

الأكثر قراءة