مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم أمس فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار «تنمية مستدامة بلا مخاطر»، وذلك في مجمع النخيل بلازا في مدينة بريدة، بحضور اللواء الدكتور علي بن عطا الله العتيبي مدير الدفاع المدني في منطقة القصيم، واللواء بدر بن محمد الطالب مدير شرطة منطقة القصيم.

#2#

استقبل الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى، في مكتبه في مقر المجلس في الرياض أمس، بوريس روغه سفير ألمانيا لدى المملكة. وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وألمانيا وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، وبخاصة العلاقات البرلمانية.

#3#

زار المهندس عادل فقيه وزير العمل أمس برنامج «إنجاز السعودية» في جدة للاطلاع على سير العمل والإنجازات التي حققها البرنامج خلال العام الماضي 2014م. وأعلن خلال الزيارة إطلاق مبادرة «التطوع المؤسساتي» مع البرنامج وتسمية العام الحالي 2015م عام التطوع المؤسساتي، موجهاً القطاع الخاص بدعم هذه المبادرة والمشاركة مع البرنامج لخدمة الوطن وتطوير القدرات والكوادر الشابة.

#4#

استقبل الدكتور محمد بن سليمان الجاسر وزير الاقتصاد والتخطيط في مكتبه في الوزارة رالف فيلي هانسن السفير النرويجي لدى المملكة. وتبودلت خلال اللقاء الأحاديث الودية، وجرى بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى استعراض التعاون بين المملكة والنرويج في المجالات الاقتصادية.

#5#

افتتح الدكتور بدران العمر مدير جامعة الملك سعود، أمس بحضور الشيخ الدكتور صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام المستشار في الديوان الملكي، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لتطوير الدراسات القرآنية تحت عنوان «البيئة التعليمية للدراسات القرآنية .. الواقع وآفاق التطوير» الذي ينظمه كرسي القرآن الكريم وعلومه في الجامعة بالتعاون مع مركز تفسير للدراسات القرآنية.

#6#
افتتح الدكتور حبيب أبو الحمائل مدير عام مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية «سايتك »، أمس، معرض طب الطوارئ الثاني لطلاب وطالبات المدارس، وذلك في مقر المركز في الخبر، ويستمر لمدة خمسة أيام انطلاقا من الدور الحيوي الذي يقوم به المركز وجهوده الموجهة نحو دعم التعليم والارتقاء بالمستوى التثقيفي والتوعوي لدى الناشئة. الصور من «واس»

الأكثر قراءة