.. وعاد السومة إلى العيادة

.. وعاد السومة إلى العيادة

اضطر اللاعب عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم إلى العودة مجدداً لعيادة النادي بعد أن شعر بآلام بسيطة في موضع إصابته السابقة في العضلة الضامة لفخذه الأيمن البارحة، بعد أن انتظم اللاعب في التدريبات أمس الأول، إلا أنه لم يستطع تكملة الحصة التدريبية.
وخضع السومة لفحوص طبية تحت إشراف التونسي وليد وناس الذي بدأ تنفيذ برنامج علاجي قصير مع اللاعب، لن يمنعه من المشاركة مع زملائه اللاعبين في نزال الفتح في الجولة الـ 24 من دوري عبداللطيف جميل، الذي تم تأجيله من اليوم إلى بعد غد نتيجة ظروف الطيران التي منعت بعثة الأخير من الوصول إلى جدة قادمة من الأحساء بسبب موجة الغبار التي ضربت غالبية المدن. من جهة أخرى، انتظم المدافع معتز هوساوي في التدريبات، وبات قادرا على المشاركة مع فريقه فيما تبقى من مشوار في دوري عبداللطيف جميل ودوري أبطال آسيا بعد أن تلاشت الآلام التي كان يشتكي منها في البطن.
ووضع الجهاز الفني برنامجا لياقيا خاصا للاعب هوساوي لتعويض ما فاته من مخزون طوال الأيام الماضية، إذ بدأ أمس باللف حول المضمار.
ميدانياً، فتح المدرب السويسري كريستيان جروس التدريب وغير برنامجه التدريبي البارحة بعد قرار لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتأجيل نزال الفتح بعد أن طالب اللاعبين بإجراء تدريبات لياقية قبل أن يقسمهم إلى مجموعتين أجرى بينهما تدريبات تكتيكية.

الأكثر قراءة