ذهاب وإياب نصف نهائي "كأس الأبطال" 1 و10 مايو

ذهاب وإياب نصف نهائي "كأس الأبطال" 1 و10 مايو

غيرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد الدور نصف النهائي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، عندما قررت أن يكون لقاء الذهاب بين الاتحاد والحزم، والهلال والشباب الجمعة المقبل الموافق الأول من أيار (مايو) المقبل، في حين سيكون لقاء الإياب في الأحد بعد المقبل الموافق العاشر من الشهر ذاته، بعد أن تلقت خطابين من الهلال والاتحاد, الأول يطلب تأخير لقاء الذهاب يوما، والآخر يطلب تأخير الإياب يوما. يشار إلى أن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من المسابقة ذاتها سيكون الخميس الـ 14 من الشهر ذاته على ملعب الخاسر من نزالي الاتحاد والحزم.
من جهته، أكد حمد الصنيع عضو لجنة المسابقات، أن تغير المواعيد جاء بناء على طلب الهلال والاتحاد وموافقة الشباب والحزم، رغم أن هناك وقتا كافيا قبل خوض نزالاتهما في دوري المحترفين الآسيوي، لافتا إلى أن التغير لا يشكل ضررا على الأندية الأربعة.
واستبعد أن يكون تغير المواعيد يعد ضعفا من لجنة المسابقات، ولا سيما أنها اشترطت موافقة الأندية، لافتا إلى أنه تم تنسيق مواعيد قدوم الحكام الأجانب قبل إجراء أي تغيير، وأنه سيتم معالجة حجوزات الأندية أيضا.
وعن لقاء الرائد وأبها، أكد الصنيع خلال حديثه لبرنامج في المرمى عبر "العربية" أن لجنة المسابقات حلت أزمة حجوزات بعثة أبها من أبها إلى الرياض، قبل أن تغادر إلى القصيم برا.

الأكثر قراءة