جميل القحطاني يعود للمسرح بـ «لعبها صح»

جميل القحطاني يعود للمسرح بـ «لعبها صح»

عاد الفنان والمخرج المسرحي جميل القحطاني للمسرح السعودي مجددا من خلال المسرحية الرياضية الاجتماعية ''لعبها صح''. وعن هذه المسرحية يقول القحطاني : ''إنها تعالج عددا من القضايا الرياضية بأسلوب كوميدي ساخر'' مشيرا إلى أنها من تأليفه وإخراجه، وتمثيل كل من مؤمن محمد وعمر خالد سالم وعبدالله السويل وحازم علي وسامي مولفي، إضافة إلى جميل القحطاني، ومساعد المخرج محمد العبدالله.
وأوضح القحطاني أن المسرحية سيتم عرضها ضمن فعاليات معرض الرياضة السعودية الأول لكرة القدم الذي انطلق في جدة أخيرا، ويستمر لمدة أسبوع كامل، في مركز المعارض.
وتابع بقوله: ''كما سيتم خلال أيام المعرض عرض فيلم وثائقي عن نادي الأنصار الرياضي وبداياته وإنجازاته، والفيلم من إخراجي''. مشيرا إلى
أن لديه العديد من الأعمال الفنية التي يقوم حاليًا بتجهيزها استعدادًا لتقديمها بعد عيد الأضحى المبارك وضيف ''وهي أعمال متنوعة أتمنى أن نوفق فيها ونرضي الجمهور الكريم''. وعن جديده أيضا قال القحطاني: إن شاء الله سأقدم قريبًا مسرحية كوميدية اجتماعية بعنوان ''أقسى من الحرمان'' من فكرة ''خاوي الليل'' الفنان خالد عبدالرحمن وأقوم أنا بعمل السيناريو والحوار والإخراج وهذه المسرحية أجيزت من وزارة الثقافة والإعلام عام 1428هـ ولم تنفذ حتى الآن ولكنها ستظهر للنور خلال الفترة القريبة المقبلة بعد أن يتم تجهيزها بشكل كامل.

الأكثر قراءة