الهلال ومالكوم .. السداد على دفعتين

الهلال ومالكوم .. السداد على دفعتين
نيفيز تسلم الكرة خلال ودية الكويت أمس. «مركز الهلال الإعلامي»

وافق نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، على ببيع البرازيلي مالكوم إلى نادي الهلال أمس، فيما تردد بأن نادي فولهام الإنجليزي وافق على انتقال المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش إلى النادي العاصمي.
وأكد ألكسندر ميدفيديف رئيس زينيت سان بطرسبرج توصله لاتفاق ببيع مالكولم إلى الهلال، حيث نقلت وكالة (ريا نوفوستي) الروسية للأنباء قوله "استكملنا المفاوضات مع الهلال بخصوص انتقال مالكوم مقابل 60 مليون يورو (66.82 مليون دولار)".
وأضاف "يجب دفع نصف هذا المبلغ لتفعيل التعاقد، وسيتم استكمال المبلغ قبل نهاية موسم 2023-2024. لا يوجد أي حوافز إضافية".
من جهته، أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، أنه عاد إلى بيته من جديد، وقال خلال حفل تقديمه للجماهير أمس، بجانب مواطنه روبن نيفيز، السنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش: "عدت إلى بيتي، شكرا لجماهير الهلال التي أحبها وتحبني، وأشكر الإدارة برئاسة فهد بن نافل أيضا".
ووسط أجواء احتفالية صاخبة، تحول ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب" قبل ودية الكويت الكويتي، إلى مسرح كبير قدم نادي الهلال، من خلاله جيسوس بجانب مواطنه نيفيز، كوليبالي، وسافيتش الوافدين الجدد، إيذانا ببدء مشوارهم مع الأزرق.
وتزين "درة الملاعب" باللون الأزرق، جماهير وإضاءة، وبدأ الحفل عند الثامنة والنصف مساء، وأطلقت الألعاب النارية، وارتفعت الأهازيج، والأناشيد الهلالية.
وكان جيسوس أول المقدمين حيث مر بطابور شرفي مكون من الأطفال، ثم أعقبه البرتغالي مواطنه روبن نيفيز، وبعده السنغالي خاليدو كوليبالي، وأخيرا الصربي سيرجي سافيتش.

سمات

الأكثر قراءة