الصدارة بـ «رباعية» النصر

الصدارة بـ «رباعية» النصر
الصدارة بـ «رباعية» النصر
بانيجافرحا بهدف الفوز على الزمالك.

فيما اقتنص فريق الشباب لكرة القدم، فوزه الأول بتغلبه على الزمالك المصري 1 / 0، أمس في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، تصدر النصر بتجاوزه الاتحاد المنستيري التونسي 4 / 1.
وتأهل الوحدة الإماراتي، والرجاء المغربي لحساب المجموعة الرابعة إلى الدور الثاني بعد تغلبهما على شباب بلوزداد الجزائري 2 / 1، والكويت الكويتي 2 / 0 على التوالي.
ورفع النصر رصيده إلى (4 نقاط)، بفارق الأهداف عن الشباب، ثم الزمالك (3 نقاط)، وأخيرا الاتحاد المنستيري بلا رصيد.
وسجل رباعية النصر: البرازيلي أندرسون تاليسكا (42)، البرتغالي كريستيانو رونالدو (74)، عبدالإله العمري (88)، وعبدالعزيز العليوة (90)، مقابل هدف للاتحاد سجله علي لاجامي، بالخطأ في مرماه (66).
ويدين الشباب بالفضل في هذا الفوز للأرجنتيني إيفر بانيجا الذي سجل هدف الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عبر ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد على محمد عبدالغني (44).
ونفذ بانيجا الركلة بعد انتظار دام طويلا للعودة لحكم الفيديو المساعد واعتراض لاعبي الزمالك قبل مغادرة الحارس محمد صبحي مرماه والذهاب لمدربه وعودته مجددا.
وكان الوحدة على موعد مع فوزه الثاني على التوالي، بهدفين سجلهما الأرجنيتنيان فاكوندو دانيال (44) وكريستيان جوانكا (61)، مقابل هدف لبلوزداد عن طريق أيمن بوقرة (84).
أما الرجاء فحسم مواجهته أمام الكويت بهدفين عن طريق حسين رحيمي (53)، ومحمد زريدة (63).
ورفع الرجاء رصيده إلى (ست نقاط) بفارق الأهداف عن الوحدة، بينما بلوزداد، والكويت في المركزين الأخيرين بلا رصيد.

سمات

الأكثر قراءة