نصر وشباب

نصر وشباب
رونالدو يحتفل بهدفه. مركز النصر الإعلامي

تأهل فريقا النصر والشباب لكرة القدم، إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد فوز الأول على الرجاء المغربي حامل اللقب 3 / 1، والثاني على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح 5 / 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وسيلتقي النصر مع الشرطة العراقي، بينما يصطدم الشباب مع الهلال في نصف النهائي الأربعاء المقبل.
وواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الأهداف بعد هدفه في الزمالك المصري 1 / 1 في مباراة التأهل إلى هذا الدور، حيث افتتح التسجيل للنصر، بتسديدة متقنة بقدمه اليسرى من حافة منطقة الجزاء تقريبا على يسار الزنيتي حارس الرجاء (19)، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثان عندما انطلق سلطان الغنام خلف كرة انفرد على أثرها بالمرمى ولعبها قوية داخل الشباب (29)، وأضاف الإيفواري سيكو فوفانا الهدف الثالث برأسه على يسار الزنيتي (38)، وقلص الرجاء الفارق بهدف عكسي، حيث حاول عبدالله مادو إبعاد الكرة العرضية، لكنه لعبها داخل مرماه (40).
وأكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي اياجو سانتوس بالبطاقة الحمراء (24)، وكذلك الوحدة لعب ناقصا لاعبه عبدالله الكربي بالبطاقة الصفراء الثانية (60).
ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليحسمها الشباب 5 / 4 بعدما سجل جميع لاعبيه فيما أضاع للوحدة فارس جمعة.

سمات

الأكثر قراءة