الهلال والشباب .. صراع نحو اللقب؟

الهلال والشباب .. صراع نحو اللقب؟
مدرب الهلال يوجه لاعبيه في التدريب الأخير. مركز الهلال الإعلامي

فيما رفع فريق النصر لكرة القدم، اليوم راية التحدي لتخطي الشرطة العراقي وبلوغ نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيكون في الطرف الثاني مواجهة سعودية بحتة بين الهلال والشباب في الدور نصف النهائي. وضمت السعودية مقعدا في النهائي في ظل وجود ثلاث فرق من ممثليها في الدور الحالي.
ويبدو النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والوافد الجديد السنغالي ساديو مانيه، على أتم الاستعداد لمحاولة التخلص من عقبة الشرطة، بعدما جرد الرجاء المغربي من اللقب بالفوز عليه 3 /1 في ربع النهائي لكن عليه توخي الحذر أمام الشرطة الذي أقصى السد القطري بالفوز عليه 4/ 2.
ويتصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف، وهو يحظى الآن بمساندة كبيرة جدا من مانيه، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، العاجي سيكو فوفانا، إضافة الى البرازيليين تاليسكا وتيليس إلى جانب نواف العقيدي وعلي لاجامي وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.
وفي المباراة الأخرى، يصطدم الهلال بالشباب بعدما سبق له أن أقصى مواطنه وغريمه الاتحاد بالفوز عليه 3 /1 في ربع النهائي.
وسبق للفريقين أن تقابلا في البطولات العربية مرة واحدة، في 18 ديسمبر 1995 1/1.
ويعول الهلال على نجومه الجدد وعلى رأسهم الصربي سيرجي سافيتش، البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي خاليدو كوليبالي، ,البرازيلي مالكوم فيليبي الذي سجل ضد الاتحاد في ظهوره الأول بألوان فريقه الجديد.
في المقابل، سيفتقد الشباب مدافعه البرازيلي أياجو سانتوس لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية، إلا أنه يضم أسماء جيدة على غرار نجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا، الحارس الكوري كيم سيونج، والكولومبي جوستافو كويلار.

سمات

الأكثر قراءة