النصر .. القوة ضاربة

النصر .. القوة ضاربة

فيما مزق فريق النصر لكرة القدم، شباك الشباب 4 / 0، في ختام الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، واصل الأهلي مطاردة الاتحاد على الصدارة، بفوزه على الطائي 2 / 0، كما تغلب التعاون على الأخدود 1 / 0، بينما تعادل ضمك مع الفتح 2 / 2، والخليج مع الحزم 1 / 1.
ورفع الأهلي رصيده إلى (12 نقطة)، ويتأخر بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر، التعاون (10 نقاط)، النصر (6 نقاط)، الفتح (5 نقاط)، ضمك (3 نقاط)، وتجمد رصيد الخليج والحزم والشباب عند (نقطتين)، والأخدود، (نقطة واحدة).
وحقق الأهلي فوزه الرابع على التوالي بهدفين في شباك الطائي، سجل الأول الجزائري رياض محرز (39)، وأضاف العاجي فرانك كيسي الهدف الثاني (59).
وأكمل الطائي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تعرض لاعبه الغيني ألفا سيميدو، للطرد بالبطاقة الحمراء (35).
بـ"القوة الضاربة"، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الفتح 5 / 0 في الجولة الماضية، على حساب الشباب بعد أن سجل هدفين من ركلتي جزاء (13، 38)، قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث (41)، وأضاف سلطان الغنام الهدف الرابع (80)، بينما أهدر عبدالرحمن غريب ركلة جزاء (63)، فيما تعرض الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الشباب للطرد بالبطاقة الحمراء (78).
وعوض البرازيلي ماتيوس كاسترو إهداره لركلة جزاء (8) وسجل هدفا قرب نهاية الشوط الأول ليقود التعاون للفوز الثالث على مضيفه الأخدود (45).
وسجل فراس البريكان هدفين (61، 93)، ليفلت الفتح من الخسارة ويتعادل مع مضيفه ضمك الذي تقدم أولا بهدفي الجامبي أسان سيساي (23 من ركلة جزاء، 45).
ورغم أن الخليج تقدم أولا عن طريق البرتغالي فابيو مارتنيز (20)، إلا أن الحزم أدرك التعادل بواسطة فينسيوس سوزا (61)، فيما أهدر مارتنيز ركلة جزاء للخليج (75).

سمات

الأكثر قراءة