الأهلي يفلت من التعاون .. و«الأحمر» يظهر

الأهلي يفلت من التعاون .. و«الأحمر» يظهر
هندي محتفلا بهدف الأهلي الأول. "دوري روشن"
الأهلي يفلت من التعاون .. و«الأحمر» يظهر
رونالدو فرحا بالهدف الثالث. مركز النصر الإعلامي

فيما أبقى الأهلي على الفارق بينه وبين الصدارة على نقطة واحدة إثر فوزه على التعاون 3 / 1، واصل النصر انطلاقته بعد أن تغلب على مضيفه الرائد 3 / 1، كما ضرب الاتفاق مضيفه أبها بالنتيجة ذاتها، وتعادل الحزم مع الطائي 1 / 1. ويتساوى الأهلي مع الاتحاد عند (15 نقطة) خلف الهلال المتصدر بـ(16 نقطة) إلا أنه يتأخر بفارق الأهداف ثالثا، ورفع الاتفاق رصيده إلى (13 نقطة) متساويا مع التعاون، النصر (12 نقطة)، الطائي (7 نقاط)، أبها (6 نقاط)، الرائد (4 نقاط)، والحزم (3 نقاط).
بادر الأهلي بالتقدم عبر عبدالباسط هندي (4)، ووليد الأحمد بالخطأ في مرماه (23)، إلا أن التعاون نجح في إدراك التعادل عبر جواو بدرو (47)، وموسى بارو (51)، إلا أن الفرنسي آلان ماكسيمان منح الأول الفوز بقذيفة عنيفة (68)، فيما ألغى الحكم هدفا تعاونيا برأس بارو بحجة أن تنفيذ الكرة خاطئ (92).
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ألفارو ميدران من التعاون، وهندي من الأهلي لاحتكاكهما (92).
وتقدم النصر عن طريق ساديو ماني (46)، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني (50)، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنصر (78)، قبل أن يسجل محمد فوزير هدف الرائد من ركلة جزاء (89). ولعب الرائد بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه بندر وحيشي بالبطاقة الحمراء إثر تدخله القوي على ساديو ماني (47).
وكسب الاتفاق مضيفه أبها بثلاثة أهداف عن طريق موسى ديمبلي (58)، قبل أن يضيف روبن كوايسون الهدف الثاني (75)، وأضاف حامد الغامدي الهدف الثالث (82)، فيما سجل كارل توكو إيكامبي هدف أبها الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء.
وتعادل الحزم مع ضيفه الطائي بهدف لمثله، حيث تقدم للأخير بيرنارد مينساه من ضربة جزاء (12)، قبل أن يدرك توزي التعادل للأول بالطريقة نفسها في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

سمات

الأكثر قراءة