وزير المالية يترأس الاجتماعات السعودية - الصينية في بكين ويستعرض الفرص الاستثمارية

وزير المالية يترأس الاجتماعات السعودية - الصينية في بكين ويستعرض الفرص الاستثمارية
وزير المالية محمد الجدعان

يستعرض وزير المالية محمد الجدعان خلال ترؤسه الاجتماعات السعودية - الصينية، التي تبدأ غدا، الفرص الاستثمارية في المملكة، في ظل رؤية 2030، وذلك مع عدداً من الوزراء والرؤساء والمستثمرين في الصين، وفقا لـ"واس".

وتوثق الاجتماعات التي تعقد خلال الفترة 20-21 مايو في بكين، أواصر التعاون وترسيخ العلاقات بين السعودية والصين في مختلف المجالات بما يحقق النمو الاقتصادي العالمي.

ويتضمن الوفد نائب وزير المالية عبدالمحسن بن سعد الخلف، وعدد من المسؤولين من وزارة المالية، والمركز الوطني للتخصيص، والبنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وصندوق التنمية الوطني، والصندوق السعودي للتنمية، وصندوق البنية التحتية الوطني.

ويترأس الجدعان إلى جانب وزير المالية الصيني لان فوان الاجتماع الثالث للجنة المالية الفرعية التابعة للجنة الصينية السعودية المشتركة رفيعة المستوى، كما سيشارك في اجتماع الطاولة المستديرة الذي ينظمه المركز الوطني للتخصيص بالتعاون مع البنك الصناعي التجاري الصيني.

من جانبه، يترأس نائب الوزير ونظيره الصيني اجتماع الطاولة المستديرة الذي تستضيفه وزارة المالية الصينية وينظمه بنك التنمية الصيني بالتعاون مع شركة الاستثمار الصينية.

سمات

الأكثر قراءة