لويز ينضم إلى يوفنتوس 5 أعوام مقابل 53.5 مليون دولار

لويز خلال مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي. رويترز

تعاقد نادي يوفنتوس مع اللاعب البرازيلي دوجلاس لويز من أستون فيلا في صفقة قيل إنها بلغت قيمتها 42.3 مليون جنيه إسترليني (53.5 مليون دولار) اليوم الأحد.

ووافق لويز على عقد مدته 5 سنوات مع النادي الإيطالي حيث أصبح أحدث لاعب يغادر فيلا بارك بسبب خفض تكاليف اللعب المالي النظيف لنادي الدوري الإنجليزي.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر (26 عاما) من مانشستر سيتي عام 2019، وقضى 5 سنوات مع فيلا وكان لاعبا رئيسا في حصوله المفاجئ على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأكمل لويز، الذي سجل 22 هدفا في 204 مباراة مع فيلا، الفحص الطبي قبل انتقاله إلى يوفنتوس حيث أعلن نادي الدوري الإنجليزي رحيل لويز عبر موقعه على الإنترنت، قائلا: "يمكن لأستون فيلا أن يؤكد انضمام دوجلاس لويز إلى يوفنتوس".

وحصل لويز، الذي ساعد البرازيل على الفوز بميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو، على جائزة أفضل لاعب في فيلا لموسم 2022-2023. لكن حاجة فيلا للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي (PSR) أجبرت المدرب أوناي إيمري على الموافقة على بيع لويز حيث تسمح قواعد PSR بخسائر تصل إلى 105 ملايين جنيه إسترليني على مدى 3 سنوات.

سمات

الأكثر قراءة