لليوم الثالث على التوالي.. نفاذ تذاكر منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية وفعالياتها

لليوم الثالث على التوالي.. نفاذ تذاكر منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية وفعالياتها

نفذت تذاكر منافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية لليوم الثالث على التوالي والفعاليات المصاحبة، حيث شهدت بطولات موبايل ليجندز - بانج بانج، وكول أوف ديوتي: وورزون، وليج أوف ليجندز حضور جماهيري كبير غصت بهم مدرجات قاعات أمازون أرينا، اس تي سي أرينا، والقدية أرينا الرئسية في البطولة.

وتبدا أسعار تذاكر البطولات الثلاثة الافتتاحية 15 ريال، فيما تبدّا أسعار زيارة مقرات الفرق السعودية المشاركة "فالكونز وبور" الأولى بـ 52 ريال، والثانية 65 ريال، ويستوعب كل مقر 2000 زائر يومياً على فترتين، اضافة لمنتزه الألعاب الافتراضية وتبدا أسعار تذاكرها من 35 ريال.

وانطلقت الأربعاء الماضي فعاليات النسخة الأولى من الحدث الإلكتروني، تحتضنها منطقة البوليفارد في العاصمة الرياض على مدى 8 أسابيع، بمشاركة أكثر 1500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والأندية الدولية، وبجوائز مالية تتجاوز 60 مليون دولار "225 مليون ريال"،

من جهته، أكد عبد العزيز الخشان، مدير قسم الرياضات الإلكترونية في فريق تويست مايند السعودي ان الحضور الجماهيري للأيام الأولى كان كبير ومبهج.

وقال "محبي الرياضة الالكترونية في السعودية جداً كبير وغير مستغرب حضورهم وتفاعلهم، كانوا من جماليات البطولة، والجميل ايضاً التنظيم الكبير والغير مستغرب على السعودية المحطة الأجمل حاليا في استضافة الأحداث الكبيرة".

الأكثر قراءة