400 علامة تجارية محلية وعالمية في «عروض صيف جدة»

400 علامة تجارية محلية وعالمية في «عروض صيف جدة»
يتزامن برنامج صيف السعودية هذا العام مع عودة موسم جدة.

تتضمن حملة "عروض صيف جدة" عديدا من الأنشطة والعروض المميزة، إضافة إلى خصومات تصل إلى 70 % تقدمها 400 علامة تجارية محلية وعالمية، إذ يشارك عدد من الشركاء الاستراتيجيين والبلاتينيين، بحسب ما أكده لـ"الاقتصادية" ثامر العبود رئيس مجلس السياحة والثقافة في غرفة جدة.

وقال العبود إن حملة "عروض صيف جدة" جاءت بالتزامن مع إطلاق موسم جدة بهدف تنشيط السياحة ورفع معدل الزوار ولجذب الزيارة إلى جدة.


وأكد أن الحملة أو المهرجان تشهد تقديم الشركات في القطاع الخاص أفضل العروض والخصومات، بالتنسيق مع غرفة جدة.

وأشار العبود إلى أن هناك مشاركة عدد كبير من الشركات التجارية المحلية والعالمية من قطاعات مختلفة مثل الفنادق والمنتجعات والمجوهرات وتأجير السيارات والمطاعم والمتاجر وعديد من الجهات الأخرى.

وأطلقت الهيئة السعودية للسياحة بالشراكة مع غرفة جدة حملة "عروض صيف جدة" التي تستمر لمدة شهر كامل من 10 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت في وقت سابق برنامج صيف السعودية 2024 تحت شعار "تراها" الذي يستمر حتى آخر شهر سبتمبر في 7 وجهات سياحية متنوعة هي: عسير، والباحة، والطائف، ووجهة جديدة هي البحر الأحمر، بجانب جدة والرياض والعلا، ويضم البرنامج أكثر من 550 منتجا سياحيا و150 عرضا خاصا لمختلف الفئات من العائلات والأطفال، ومحبي المغامرة، والباحثين عن السياحة الفاخرة والاستجمام.

كما يتزامن برنامج صيف السعودية هذا العام مع عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير بعديد من الحفلات والفعاليات، والمنتجات المصممة للعائلات والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، وكثير من المنتجات التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية.

الأكثر قراءة