اشتراط 35% من صفقة إدواردز يبعد النصر .. ولابورت يتنازل عن مستحقاته

اشتراط 35% من صفقة إدواردز يبعد النصر .. ولابورت يتنازل عن مستحقاته
الإنجليزي ماركوس إدواردز لاعب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

حال الشرط الذي وضعه نادي توتنهام الإنجليزي بالحصول على 35% من إعادة البيع، بين نادي النصر والإنجليزي ماركوس إدواردز لاعب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، من المضي قدما لاتمام التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لصحيفة "A BOLA" البرتغالية.

وأكدت أن النصر لم يتقدم بعرض رسمي للنادي البرتغالي، رغم رغبته في ضم إدواردز، بسبب المطالب المرتفعة التي سيفرضها، ولا سيما أن توتنهام سيحصل على 35% من حقوق اللاعب التجارية منذ مغادرته النادي في سبتمبر 2019 إلى نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي بصفقة انتقال حر.

وتقدر قيمة إدواردز السوقية بنحو 20 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبحسب صحيفة "A BOLA"، رفض النادي البرتغالي في وقت سابق عرضا مبدئيا من نادي كريستال بالاس الإنجليزي، من أجل التعاقد مع إدواردز، مقابل 15 مليون يورو، بعد أن طالب المدير الفني أوليفر جلاسنر، بالتعاقد مع جناح جديد لتعويض رحيل الدولي الفرنسي مايكل أوليس نادي بايرن ميونخ الألماني، مقابل 53 مليون يورو.

في شأن آخر، لا يمانع الإسباني إيميريك لابورت مدافع النصر من التنازل عن مستحقاته التي تقدر بـ 48 مليون يورو من أجل الانتقال إلى نادي ريال مدريد، وفقا لصحيفة "AS" الإسبانية.

وأشارت إلى أن إدارة النصر ترفض التنازل عن خدمات اللاعب المتوج مع منتخب بلاده أخيرا بلقب "يورو 2024" دون بيع العقد، الذي تعاقد معه الصيف الماضي مقابل 27 مليون يورو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد كشفت أن النصر مستعد للتنازل عن بطاقة لابورت مقابل الحصول على 15 مليون يورو.

سمات

الأكثر قراءة