ستافيلي تبحث عن حصة 25 % في توتنهام مقابل 650 مليون إسترليني

ستافيلي تبحث عن حصة 25 % في توتنهام مقابل 650 مليون إسترليني

حقق توتنهام هوتسبير بداية قوية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حصل على 4 نقاط من 6 نقاط ممكنة.
ولم تكن مباراة الافتتاح ليلة الاثنين سهلة بالتأكيد، لكن فوز يوم السبت على إيفرتون أعاد الفريق إلى المسار الصحيح. كما أن توتنهام لم يكن مشغولاً بسوق الانتقالات.

عندما يتعلق الأمر بوصول اللاعبين بما يكون من الأفضل وصفها الصفقات بأنها انتقائية، تحرك توتنهام في الصيف بعد تعاقد مع دومينيك سولانكي مقابل نحو 65 مليون جنيه إسترليني، ويبحث دانييل ليفي عن استثمار خارجي حتى يتمكن من مواصلة نموه بصفقات ضخمة مثل هذه على مدار الأعوام المقبلة.

في وقت سابق من الصيف، كشف ليفي أن توتنهام كان في محادثات مع عدد من الأطراف بشأن الاستثمار المحتمل في النادي.

وكان أحد الأسماء التي ظهرت هي المالكة المشاركة السابقة لنيوكاسل يونايتد أماندا ستافيلي التي قيل إنها حريصة على الاستثمار في توتنهام. ويبدو أنها ربما كانت تعمل خلف الكواليس في الأسابيع الأخيرة لجمع بعض الدعم المالي لتمويل عرضها لشراء فريق شمال لندن.

وفقًا لصحيفة The Sun، تبحث ستافيلي الآن عن حصة 25% في توتنهام التي ستكلف نحو 650 مليون جنيه إسترليني، بعد أن توسطت في صفقة استحواذ نيوكاسل في 2021، تظل اتصالات ستافيلي قوية مع "أموال جادة" يقال إنها تدعمها.

ويُقال إن السيدة ( 51 عامًا) مستعدة لتكثيف محاولتها لشراء توتنهام قبل أن تتطلع في النهاية إلى شراء حصة أكبر في ليلي وايتس.
ما قالته أماندا ستافيلي أخيرا عن الاستثمار في توتنهام بعد أن تركت دورها الآن في سانت جيمس بارك، أصبحت ستافيلي حرة في الاستثمار في أي نادٍ تريده.

ويبدو أن هذا هو الشيء الذي تحرص عليه السيدة بعد أن أمضت نحو 3 سنوات في تاينسايد للإشراف على تقدم نيوكاسل.
وعندما سُئلت في وقت سابق من الصيف عما إذا كانت تستطيع الاستثمار في توتنهام، اعترفت ستافيلي بأن ذلك ممكن، وقالت: "ليس كثيرًا، أخشى ذلك كان تفضيلي هو البقاء مع نيوكاسل، لكن الحياة لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها بالضبط".

وأضافت: "أنا ومهرداد حريصان على المشاركة العملية، نحن أشخاص مجتهدون، أحب أن أكون مشغولة للغاية وأن أشارك وأحب كرة القدم. للأسف الشديد، يتعين علينا الانتقال إلى مشاريع أخرى، وقد يتضمن ذلك أخذ حصة في نادٍ آخر أو شراء نادٍ آخر وهذا صعب. لكنه ممكن.

الأكثر قراءة