"هيئة الصحفيين السعوديين" توقع شراكة مع برنامج "ولاء ون" لتعزيز الامتيازات لأعضائها

"هيئة الصحفيين السعوديين" توقع شراكة مع برنامج "ولاء ون" لتعزيز الامتيازات لأعضائها

وقّعت هيئة الصحفيين السعوديين شراكة مع برنامج  "ولاء ون"، التابع لشركة ولاء بلس، بهدف تعزيز الامتيازات المقدمة لأعضاء الهيئة من الصحفيين والإعلاميين.

جرت مراسم التوقيع في الرياض، بحضور عضو مجلس إدارة الهيئة علي الحازمي، ورئيس قطاع ولاء ون عبادة خالد، وتهدف الشراكة إلى توفير مجموعة من المزايا والخدمات والخصومات الخاصة التي يقدمها برنامج "ولاء ون" لأعضاء الهيئة.

تأتي هذه الشراكة جزءا من مساعي هيئة الصحفيين السعوديين لتوسيع دائرة الامتيازات المقدمة لأعضائها، بما يتناسب مع احتياجاتهم المهنية والشخصية، ويعزز من مكانة الصحافة والإعلام في المجتمع.

وستتيح هذه الشراكة لكافة أعضاء الهيئة التعرف على الخصومات الخاصة بهم والاستفادة منها والمعدة لتلبية احتياجاتهم من كافة الخدمات والمزايا المقدمة من المتاجر في معظم مناطق السعودية، إضافة لتمكينهم من متابعة العروض والتعرف على تفاصيلها بشكل دوري. 

وتُعَدُّ "ولاء ون" منصة رقمية تمكِّن الشركات والعلامات التجارية من تفعيل برنامج الولاء والمكافآت لعملائها، وتسمح للعملاء بجمع النقاط في محفظة رقمية واحدة واستبدالها بمزايا خاصة كالعروض والخصومات والقسائم الشرائية وغيرها من المزايا.

الأكثر قراءة