ماسك: هاريس تجاوزت توقعات الناس في المناظرة لكن ترمب أفضل بكثير في إنجاز الأمور

ماسك: هاريس تجاوزت توقعات الناس في المناظرة لكن ترمب أفضل بكثير في إنجاز الأمور
ماسك متحدثا خلال مناسبة سابقة في مؤتمر أخبار عالم السيارات في مركز النهضة في ديترويت، ميشيغان. رويترز

قال الملياردير إيلون ماسك: إن كامالا هاريس مرشحة الحزب الديموقراطي تجاوزت توقعات معظم الناس خلال المناظرة التي واجهت فيها المرشح الجمهوري دونالد ترمب اليوم في مدينة فيلادلفيا الأمريكية، أضاف ماسك في منشور له عبر حسابه على منصة إكس: "عندما يتعلق الأمر بإنجاز الأمور، وليس مجرد قول كلمات لطيفة، أعتقد اعتقادا راسخا أن ترمب سيؤدي وظيفته بشكل أفضل بكثير".

أشار رجل الأعمال الأمريكي إلى أنه ما لم يحدث إصلاح حكومي كبير في الولايات المتحدة، فإن القوانين واللوائح ستواصل التدهور عاما بعد عام، ما قد يعيق المشاريع الطموحة مثل السكك الحديدية عالية السرعة واستكشاف الفضاء، مضيفا: "لن نصل إلى المريخ إذا فازت هاريس برئاسة أمريكا".

أوضح ماسك أن دونالد ترمب أعرب عن دعمه لإنشاء لجنة حكومية بهدف تسهيل تنفيذ المشاريع الكبيرة، بينما لم تعلن كامالا هاريس دعمها لمثل هذا الإجراء علنا.

أخير وجه الملياردير تساؤلا يقول فيه: "إذا كانت هاريس قادرة على القيام بأشياء عظيمة، فلماذا لم تفعل ذلك؟، نادرا ما يظهر بايدن في العمل، لذا فهي مسؤولة بالفعل"، والسؤال هل تريد أن تستمر المسارات الحالية لمدة 4 سنوات أخرى، أم تريد التغيير؟.

يذكر أنه إضافة إلى تسلا، يملك ماسك 5 شركات أخرى هي "SpaceX" التي تعمل في مجال الفضاء، وشركة "xAI" لتطوير الذكاء الاصطناعي، وشركة "Neuralink"، وشركة "The Boring Company" لبناء الأنفاق، وكذلك منصة "X" (تويتر سابقا).

الأكثر قراءة